بالفيديو والصور.. 9 مواقف تظهر إصابة ميسى بمرض مزمن

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 05:45 م
بالفيديو والصور.. 9 مواقف تظهر إصابة ميسى بمرض مزمن ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى، لآلام الجهاز الهضمى من جديد ليلة أمس الثلاثاء، بالمباراة الودية التى خاضها الفريق الكتالوني فى مواجهة فريق الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى التى اقيمت على ملعب "ثانى بن جاسم" بالعاصمة القطرية "الدوحة".

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى احتمالية إصابة النجم الأرجنتينى لمرض مزمن بالمعدة، وهو الذى يتسبب فى تعرضه لنوبات قيء مستمرة، ما دفعنا لرصد أبرز المواقف التى تعرض فيها البرغوث للقيء طوال السنوات الخمس الأخيرة وتحديدًا منذ عام 2011.

 


danny messi من طرف mjaradat341

 

تعرض النجم الأرجنتينى لنوبة جديدة من القىء المفاجئ فى الدقيقة 25 من المباراة الودية التى أقيمت ليلة أمس الثلاثاء فى مواجهة الأهلى السعودى بالدوحة، حيث ترك الملعب بعدها لمدة دقيقة تناول فيها الماء وعاد سريعا.

 

 

وسبق واقعة مباراة اتحاد جدة، أن استُبعد ميسي من مباراة مالاجا التى أقيمت فى إطار منافسات الجولة الـ 12 من منافسات الدوري الاسباني هذا الموسم ، قبل ساعة واحدة من بدء المباراة، بسبب تعرضه لآلام فى المعدة وقيء، وقالت إدارة الفريق الكتالونى أنه كان يعانى من فيروس فى المعدة حينها.

نتيجة بحث الصور عن ميسي يتقيأ

وكانت بداية آلام المعدة الملحوظة لدى البرغوث فى عام 2011 حينما أعلن برشلونة استبعاد ميسي من مواجهة جوانزو الصينى فى كأس العالم للأندية بسبب آلام فى المعدة والقىء، ووقتها لم يتم التطرق للأمر أوالبحث عن تفاصيل من منطلق اعتبره البعض موقفاً طارئاً قد يتعرض له أى لاعب تحت أى ظروف.

 

وتعرض ميسي لنوبة قيء جديدة عندما كان على متن طائرة منتخب الأرجنتين المتجهة إلى بلاده من البرازيل، بعد مباراة التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 التى أقيمت بين المنتخبين الشهر الماضى.

 

 

وكان ميسي قد تعرض لنوبة من التقيؤ فى بداية المباراة الودية لمنتخب الأرجنتين ضد رومانيا فى مارس 2014 والتى انتهت بالتعادل السلبى.

 

 

وتعرض النجم الأرجنتينى لنوبة جديدة من التقيؤ خلال جلوسه على مقاعد بدلاء فريقه برشلونة خلال مواجهة فريق ديبورتيفو لاكورونيا بالدورى الإسبانى هذا الموسم يوم 15 أكتوبر الماضى والتى انتهت بفوز البارسا (4-0).

 

 

وكان البرغوث قد تعرض لنوبة أخرى من التقيؤ فى عام 2014، بالمباراة الودية التي فاز فيها منتخب الأرجنتين على سلوفينيا (2-0).

 

 

وتعرض النجم الأرجنتينى لنوبة جديدة من آلام المعدة والتقيؤ خلال مباراة منتخب بوليفيا التى أقيمت فى مارس 2013، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

 

 

والتقطت الكاميرات النجم الأرجنتينى ميسي خلال تقيؤه فى الممر المؤدى لغرفة خلع الملابس قبل مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو فى أبريل 2014.

32801-ميسي-خلال-زيارته-السرية-للطبيب-الايطالى-المعالج
32801-ميسي-خلال-زيارته-السرية-للطبيب-الايطالى-المعالج

 

وكان النجم الأرجنتينى ميسي تعرض لنوبة قيء قبل انطلاق الشوط الثانى من مباراة فريقه برشلونة ضد ليفانتى بالدوري الإسبانى فى أغسطس 2013.

يشار إلى أن حالة ميسي المرضية، ليست خاقية على أحد خاصة أنه يتعرض لحالات القىء خلال المباريات أمام الجماهير فى الملعب ويظهر على شاشات التلفاز، ويحرص أيقونة برشلونة على زيارة أحد الأطباء الطليان بشكل منتظم كل فترة للوقوف على حالته والحصول على العلاج المناسب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة