بالفيديو والصور.. 7 معلومات قد لا تعرفها عن الأشقاء الثلاثة "بوجبا"

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 09:00 ص
بالفيديو والصور.. 7 معلومات قد لا تعرفها عن الأشقاء الثلاثة "بوجبا" الاشقاء بوجبا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت قرعة دور الـ32 بالدوري الأوروبي، النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد فى مواجهة رسمية مع شقيقه فلورنتين بوجبا مدافع نادى سانت إتيان الفرنسى.

ومن المتوقع أن يكون اللقاء بين نجم مانشستر يونايتد وشقيقه مدافع سانت إتيان، صعبًا بشكل خاص، نظرًا لعدة أسباب نرصدها لكم من خلال 7 ملعومات عن  بوجبا وشقيقيه الآخرين.

1. فلورنتين الأخ الأكبر لبول

على الرغم من كون بول بوجبا البالغ من العمر 23 عامًا أحد أكثر اللاعبين شهرة فى العالم، إلا أنه لا يزال بمثابة الطفل فى الأسرة، فيما يعد فلورنتين الذى يلعب بصفوف سانت إتيان منذ عام 2000، يكبُر بول بثلاث سنوات.

فلورنتين
فلورنتين

 

ويعد فلورنتين نصف التوأم أشقاء بول، حيث إنه لديه شقيق توأم يدعى ماتياس وأيضًا يبلغ من العمر 26 عامًا، وهو أيضًا لاعب كرة قدم محترف، يلعب بصفوف سبارتا روتردام في هولندا، وهذا يعني أن بوجبا وأشقاءه يكسبون عيشهم من كرة القدم.

2 ــ شقيقا بول بوجبا رفضا اللعب لفرنسا

اختار النجم بول بوجبا اللعب لمنتخب فرنسا "مسقط رأسه"، بينما اختار توأماه فلورنتين وماتياس اللعب لموطنهما الأصلى بمنتخب غينيا.

الشقيقان بوجبا ووالدتهما
الشقيقان بوجبا ووالدتهما

 

3 ــ يستعد فلورنتين للانتقال ببدوري الإنجليزي

عقد فلورنتين بوجبا مفاوضات مع إدارة هال سيتى وسندرلاند، فى توجه منه للانتقال إلى الدوري الإنجليزي خلال الصيف المقبل، بعد أن أثبت جدارته فى الدوري الفرنسي.

بوجبا واشقاءه وكونتى
بوجبا وشقيقه وكونتى

 

4. شقيق بول بوجبا من عاشقى أرسنال

صرح فلورنتين بوجبا فى وقت سابق بأن اللعب بالدوري الانجليزي، هو حلمه منذ أن كان طفلاً، وأنه حصل على عدد قليل من الفرص للانتقال للبريميرليج خلال فترة الانتقالات الشتوية فى الماضى ولكنها لم تتحقق، وأنه فى انتظار فرصة جيدة خلال الصيف المقبل، وأكد أنه من عشاق نادى آرسنال".

فلورنتين بوجبا
فلورنتين بوجبا

5 ــ الأشقاء بوجبا الثلاثة يمكنهم تشكيل فريقًا كاملاً بمفردهم

يستطيع الأشقاء بوجبا الثلاثة تشكيل فريقًا كاملاً بمفردهم، حيث إن فلورنتين يلعب فى مركز المدافع بينما يلعب ماتياس فى خط الهجوم، وبالطبع يلعب بول فى خط الوسط.

الأشقاء بوجبا
الأشقاء بوجبا

 

6 ــ بول هو الشقيق الوحيد الذى لم يلعب بالدوري الإسباني

توأم بول بوجبا فلورنتين وماتياس بدآ مسيرتهما الكروية بنادى سيلتا فيجو الإسبانى، وبول هو الشقيق الوحيد الذى لم يلعب أبدًا بالدوري الإسباني، وعلى الرغم من ذلك فان الشيء الوحيد الذى جعل ريال مدريد غاضبًا وغير سعيد هو عدم توقيع صفقة لاعب الوسط الفرنسى الشاب خلال الصيف الماضى.

 

بول بوجبا
بول بوجبا

 

7 ــ جميع الإخوة بوجبا الثلاثة لديهم نفس موهبة الرقص 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة