3 هدافين يتنافسون على "المقعد الأخير" فى قائمة الأهلى

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 03:47 م
3 هدافين يتنافسون على "المقعد الأخير" فى قائمة الأهلى احمد حمودى مهاجم الباطن السعودى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"المقعد الأخير فى قائمة الأهلى سيكون لمهاجم سوبر".. هكذا أعلن حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر عزمه دعم فريقه بمهاجم خاصة فى ظل عدم قناعته بإمكانيات الغانى جون أنطوى والاستقرار على رحيله فى يناير.
 
ويواجه الأهلى حاليًا مُبالغة كبيرة من الأندية الخارجية التى تفاوض معها مؤخرًا لضم أحد مهاجميها فى يناير وتراوحت المبالغ المطلوبة ما بين 3-4 ملايين دولار ليجد الأهلى ضالته فى ثلاثة هدافين يزيح عنهم الستار "اليوم السابع" فى السطور التالية:
 

نانا بوكو

 
الغانى نانا بوكو مهاجم فريق مصر المقاصة، مرشح بقوة للانضمام للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وظهر بوكو بأداء جيد للغاية مع الفريق الفيومى خلال الموسم الحالى بالدورى ليصبح هدافًا للمسابقة برصيد 9 أهداف حتى الآن، ولهذا تدرس إدارة القلعة الحمراء التى تبحث عن حل لمشكلة تراجع المستوى الهجومى للفريق ضم اللاعب الغانى.
 

كاسونجو

 
فيما عاد الغينى كابونجو كاسونجو مهاجم فريق الاتحاد السكندرى، لدائرة اهتمامات الأهلى خلال الأيام الماضية، بعدما ابتعد منذ أسابيع بسبب مغالاة زعيم الثغر فى طلباته المالية للاستغناء عن اللاعب للقلعة الحمراء.
 
وتألق كاسونجو مع الاتحاد هذا الموسم، حيث سجل له 7 أهداف فى بطولة الدورى حتى الآن، ليطلب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى التعاقد معه، وقام مسئولو القلعة الحمراء بـ"جس نبض" زعيم الثغر وقتها، لكن الأخير رفض الاستغناء عن اللاعب فى البداية قبل أن يتغيّر موقف الاتحاد.
 
وقال مصدر فى الأهلى، إن الأيام الماضية شهدت مرونة من جانب زعيم الثغر للاستغناء عن كاسونجو للقلعة الحمراء فى يناير المقبل حال الحصول على مبلغ مالى كبير، بعدما جدد البدرى رغبته فى ضم اللاعب لسهولة تأقلمه مع الفريق بسبب درايته بالدورى المصرى عكس أى لاعب أجنبى قد يتم التعاقد معه فى يناير وسيحتاج فترة أطول للتأقلم مع الأجواء فى مصر.
 
ونجح كاسونجو فى فرض نفسه وبقوة على الدورى الممتاز والشارع الرياضى ليعلن عن نفسه كأحد الأهداف المنتظرة لقطبى الكرة المصرية خلال فترة الانتقالات المقبلة.
 

أحمد حمودى

 
ويأتى أحمد حمودى، صانع ألعاب فريق الباطن السعودى، ضمن المرشحين بقوة للانضمام للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة
 
وجدد مسئولو الأهلى المفاوضات مع حمودى منذ فترة، فى ظل قناعة لجنة الكرة بالقدرات الفنية التى يملكها اللاعب، واعتبار أنه البديل المستقبلى لمركز صانع الألعاب فى ظل امتلاكه قدرات مميزة.
 
وينتظر مسئولو الأهلى فقط حسم مصير نظام الاستبدال فى القائمة، سواء برفع أسماء المعارين من عدمه، من أجل إتمام صفقة انتقال حمودي، فى ظل ترحيب اللاعب بالانتقال لصفوف الفريق الأحمر.
 
وكان حمودى، 25 عامًا، بدأ مشواره الكروى فى سموحة السكندرى، قبل أن ينتقل إلى بازل السويسرى، ثم رحل إلى الزمالك على سبيل الإعارة، قبل الرحيل إلى الباطن السعودى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة