محافظ الشرقية يقدم واجب العزاء فى ضحايا حادث الكنيسة البطرسية

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 10:31 م
محافظ الشرقية يقدم واجب العزاء فى ضحايا حادث الكنيسة البطرسية محافظ الشرقية يؤدى واجب العزاء
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، يرافقه اللواء سامى سيدهم واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية ومديرى مديرية الأوقاف والأزهر وعدداً من أعضاء الجهاز التنفيذى والقيادات الأمينة والشعبية الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح فى مقر مطرانية الأقباط الأرثوذكسية، لتقديم واجب العزاء والمواساة فى ضحايا حادث الكنيسة البطرسية الذى وقع صباح أول أمس الأحد، وأسفر عن استشهاد 25 وإصابة 49 آخرين. 
 
وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه للبابا تواضروس الثانى والكنيسة المصرية والشعب المصرى ولأسر الضحايا، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.
 
وأكد المحافظ خلال الزيارة على أن حادث الكنيسة محاولة يائسة لإحداث وقيعة بين أبناء الوطن الواحد، مؤكدًا أن الأحداث الإرهابية الغاشمة لا تستهدف فئة أو جماعة وإنما تستهدف النيل من جميع المصريين. 
 
وأوضح محافظ الشرقية، أن روح المودة والترابط التى تظهر بين المصريين فى وقت الشدائد تؤكد مدى العلاقة الوطيدة التى تربط بين أبناء الشعب المصرى، مؤكدًا أن الحكومة والشعب سيظلان متكاتفين صفًا واحدًا فى مواجهة كل مؤامرة تستهدف استقرار الوطن وسلامته، ودعا المولى عز وجل أن يحفظ الوطن الغالى مصر من كل مكروه وسوء. 
 
ومن جانبه، أعرب نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق ومنيا القمح عن تقديره وامتنانه لمشاركة محافظ الشرقية والقيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بتقديم واجب العزاء والمواساة فى ضحايا حادث الكنيسة البطرسية بمقر المطرانية بالزقازيق، مؤكدًا أننا أبناء شعب واحد وأرض طيبة ووطن واحد نعمل على رفعته وتقدمه ولن تفلح المؤامرات الدنيئة والأفكار المسمومة والأعمال الإرهابية الجبانة من إحداث فرقة ووقيعة بين نسيج أبناء الوطن الواحد.
 
كما توجه محافظ الشرقية وبرفقته القيادات الأمنية والجهاز التنفيذى ورجال الدين الإسلامى لمدينة فاقوس لتقديم واجب العزاء والمواساه لنيافة الأنبا مقار راعى كنيسة فاقوس والعاشر من رمضان فى ضحايا حادث الكنيسة البطرسية بالقاهرة.
 
 
محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء
محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء

٢ الجهازين التنفيذي و الامني داخل الكنيسة
قيادات الجهازين التنفيذى والأمنى داخل الكنيسة

3- قيادات محافظ الشرقية خلال تأدية العزاء
3- قيادات محافظ الشرقية خلال تأدية العزاء

4 - الكنيسة تؤكد ان الامة نسيج واحد
جانب من الزيارة

5 - جانب من العزاء
5 - جانب من العزاء
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة