سفيرة مصر بالبحرين : قادرون على مواجهة الإرهاب وخطره يهدد العالم

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 02:44 م
سفيرة مصر بالبحرين : قادرون على مواجهة الإرهاب وخطره يهدد العالم تفجير الكنيسة البطرسية
المنامة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت سفيرة مصر لدى مملكة البحرين السفيرة سهى الفار اليوم الثلاثاء التفجير الإرهابى الذى استهدف الكنيسة البطرسية في العباسية، مؤكدة أن هذا العمل لن يؤثر فى نسيج المجتمع المصرى.
 
وقالت السفيرة - فى تصريحات  صحفية إن كل المصريين يدينون ويشجبون هذا العمل الإرهابى وإن الأقباط جزء من النسيج الوطنى المصرى.
 
وأكدت أن مصر باقية وقادرة على مواجهة كل التحديات، مشيرة إلى أن العالم كله يتعرض للإرهاب والتهديدات الإرهابية، لافتة إلى الهجمات الإرهابية التي تعرضت لها بلدان مثل فرنسا وبلدان أوروبية أخرى.
 
وكانت السفارة المصرية بمملكة البحرين قد أعلنت في وقت سابق اليوم الثلاثاء أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بمملكة البحرين (كنيسة السيدة العذراء مريم والقديس الأنبا رويس) ستتقبل اليوم التعازى في ضحايا تفجير الكنيسة البطرسية بالعباسية.
 
وسيقام العزاء في قاعة المناسبات بمبنى الخدمات بالكنيسة الإنجيلية من الساعة الثامنة والنصف إلى الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء. ومن المقرر أن تشارك السفيرة وكامل طاقم السفارة في العزاء.
 
وتم تنكيس العلم المصرى على السفارة في ضوء إعلان رئاسة الجمهورية الحداد لثلاثة أيام على خلفية الحادث الإرهابي المأساوى الذى تعرضت له الكنيسة البطرسية يوم الأحد الماضى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة