بن راشد يكرم رواد التواصل الاجتماعى العرب.. والجسمى ضمن المكرمين

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 04:48 م
بن راشد يكرم رواد التواصل الاجتماعى العرب.. والجسمى ضمن المكرمين محمد بن راشد يكرم رواد التواصل الإجتماعى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم الشيخ محمد بن راشد ، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبى، اليوم مجموعة من رواد السوشيال ميديا فى قمة رواد التواصل الاجتماعى العرب.

وكتب عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" :"سعدت كثيراً أن المؤثرين فى عالمنا العربى أغلبهم من الشباب"، مؤكدا أنه وجه بتأسيس "نادى التواصل الاجتماعي العربي" وأطلقه اليوم فى الإمارات وسيكون له فروع فى الدول العربية.

 

وتابع :"المؤثرون يتابعهم الملايين، وعليهم مسؤولية توظيف هذه الشعبية في تعزيز فرص التقدم والازدهار فى المنطقة، مشددا على ضرورة الاستفادة من منصات التواصل فى الحفاظ على ثوابت الأمة ونشر قيم التسامح والسلام وتشجيع الإبداع فى كل الميادين.

محمد بن راشد
محمد بن راشد

 

وكان من ضمن المكرمين فى القمة اليوم الفنان حسين الجسمى، ونشر صورة له أثناء التكريم عبر حسابه الرسمى على موقع "انستجرام" معلقا عليها :"عندما يكون الأب قائد.. فلا بد أن يكون الابن قائداً.. كلماتكم وتكريمكم لنا نرتقى بهما.. واليوم بتكريمكم تكرمت الثقافة والفن فى العالم العربى".

فى كل مرة التقى بسموك أشعر بسعادة غامرة لتلك الطاقة الإيجابية التى تصدر من قائد مثل سموك يُؤْمِن بالتطور والتسامح وينشر السعادة.

حسين الجسمى
حسين الجسمى
 

كما نشر الفنان المصرى محمد كريم صورة له من القمة مع بن راشد عبر حسابه على "انستجرام"، ملعقا عليها:"ما قلته سموك لى اليوم عن مدى حبك لمصر أثر فى كثير".

 

وتابع :"لا أملك من جهتى إلا أن أقول لسموك إن مصر وشعب مصر أيضاً يحبونك ويقدرون اسهاماتك الحضارية فى العالم ويعشقون دبى والإمارات كبلد يحتضن الجميع.".

محمد كريم
محمد كريم

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة