بالفيديو.. إيفرتون يخطف فوزا قاتلا من أرسنال بثنائية فى غياب الننى

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 11:49 م
بالفيديو.. إيفرتون يخطف فوزا قاتلا من أرسنال بثنائية فى غياب الننى فرحة آشلى ويليامز بهدف الفوز على أرسنال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق إيفرتون فوزاً قاتلاً من ضيفه أرسنال، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك" معقل الأول، فى افتتاح الجولة 16 من البريميرليج.
 
أرسنال كان هو البادئ بالتسجيل عبر نجمه أليكسيس سانشيز فى الدقيقة 20، من ركلة حرة مباشرة، إلا أن إيفرتون أنهى الشوط الأول متعادلاً عن طريق شيموس كولمان برأسية رائعة فى الدقيقة 44.
 
وقبل نهاية المباراة بـ4 دقائق فقط نجح إيفرتون فى خطف هدف الفوز عن طريق آشلى ويليامز برأسية رائعة إثر ركلة ركنية، ليهدى نقاط المباراة الثلاث لصالح فريقه. 
 
 
وجلس النجم المصرى محمد الننى على مقاعد البدلاء، طوال المباراة، حيث لم يشركه أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال سواء كأساسى أو بديل فى اللقاء.  
 
وشهدت اللحظات الأخيرة من المباراة أحداثاً مثيرة للغاية، بعدما تلقى فيل جاكيليكا لاعب إيفرتون الإنذار الثانى وطُرد من الملعب، كما لاحت لأرسنال فرصة محققة لتسجيل التعادل، وبعد أن ارتدت الكرة أهدر إيفرتون أسهل فرصة لتعزيز تقدمه، فى ظل خروج بيتر تشيك من مرماه، للمساهمة فى الهجوم مع زملائه.
 
بهذه النتيجة تجمد رصيد أرسنال عند 34 نقطة فى المركز الثانى، ومنح تشيلسى المتصدر بـ37 نقطة، فرصة الابتعاد عنه بفارق 6 نقاط، حال فوزه غداً على سندرلاند، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى 23 نقطة، وقفز مؤقتاص للمركز السابع. 
 

بورنموث يجدد أوجاع حامل اللقب

 
وفى مباراة أخرى بنفس الجولة نجح بورنموث فى الفوز على ضيفه ليستر سيتى حامل اللقب، بهدف نظيف سجله مارك بيو فى الدقيقة 34، خلال الشوط الأول. 
 
الفوز رفع رصيد بورنموث إلى 21 نقطة ليقفز مؤقتاً للمركز الثامن، بينما تجمد رصيد ليستر سيتى عند 16 نقطة فى المركز الـ 14 بجدول الترتيب. 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة