أخبار بايرن ميونخ اليوم.."ليفا" يسخر من "فرانس فوتبول" بسبب 3 نقاط

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 03:14 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.."ليفا" يسخر من "فرانس فوتبول" بسبب 3 نقاط روبرت ليفاندوفيسكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم نادى بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بصحيفة فرانس فوتبول عقب إعلان نتائج التصويت على جائزة الكرة الذهبية لعام 2016 والتى توج بها البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الأسبانى للمرة الرابعة فى تاريخه.

ليفا يسخر من فرانس فوتبول على تويتر
ليفا يسخر من فرانس فوتبول على تويتر

روبرت ليفاندوفيسكى يسخر من "فرانس فوتبول" بسبب تصويت الكرة الذهبية

عبر مهاجم بايرن ميونخ على حسابه الرسمى بـ"تويتر" عن سخريته من نتائج تصويت الصحيفة الفرنسية بتعبيرات ضاحكة بعد احتلاله المركز السادس عشر فى ترتيب أفضل لاعبى العالم بعد حصوله على 3 نقاط.

 

كان البرتغالى كريستيانو رونالدو قد حصل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب فى العالم للمرة الرابعة فى تاريخه بعد حصوله على (745 نقطة) متفوقاً على الثنائى ليونيل ميسى نجم برشلونة (316 صوتاً) وأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد (198 نقطة).

التشكيل المثالى للجولة الـ 14 من البوندزليجا
التشكيل المثالى للجولة الـ 14 من البوندزليجا

 

ثلاثى بايرن ميونخ فى التشكيل المثالى الجولة الـ14 من البوندزليجا

على جانب آخر، سيطر فريق بايرن ميونخ الألمانى على التشكيل المثالى للجولة الـ 14 من مسابقة البوندزليجا التى فاز فيها الفريق على فولفسبورج بنتيجة 5/0.

اشتملت القائمة على الثلاثى روبرت ليفاندوفيسكى بعد تسجيله هدفين والوصول إلى الهدف رقم 11 فهذا الموسم ثم توماس مولر الذى كسر حاجز 999 دقيقة دون أهداف بعد إحرازه الهدف الرابع فى مرمى فولفسبورج وأخيراً أريين روبن الذى افتتح التسجيل فى شباك الأخير وأسيست لـ "مولر" فضلاً عن أدائه الرائع طوال اللقاء.

 

يذكر أن نادى بايرن ميونخ الألمانى عاد إلى صدارة البوندزليجا من جديد برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن لايزبيج الذى يملك نفس الرصيد من النقاط عقب تعثره امام إنجولشتات لأول مرة هذا الموسم بهدف نظيف فى نفس الجولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة