أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يدافع عن حارسه وينتقد جارى نيفيل

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 09:06 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يدافع عن حارسه وينتقد جارى نيفيل يورجن كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، عن حارسه لوريس كاريوس، بعد الانتقادات التى نالها الأخير، فى أعقاب تعادل الريدز بالأمس أمام وستهام 2 / 2، ضمن الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وانتقد كلوب أسطورة مانشسنر يونايتد السابق جارى نيفيل المحلل بقناة سكاى سبورت قائلا: "أخبروا نيفيل أنى لست موجودًا على تويتر، إن كان يريد إخبارى بشىء أخبروه أن لا يفعله بتويتر". وأضاف: "لقد رأينا كيف عانى حين كان يحكم على اللاعبين كمدرب، لماذا ندعه يحكم على اللاعبين فى التليفزيون مجددا؟".

وتابع كلوب: "الأمر الوحيد الذى أستطيع فعله هو عدم الاستماع لهذه الانتقادات، من الواضح أن الأخوين نيفيل لا يحبان ليفربول". واختتم: "إن كان باستطاعتهما التسبب فى مشاكل أكثر مما لدينا سيقومان بذلك، إنه (جارى نيفيل) ليس مهتما بمساعدة لاعب في ليفربول".

وكان جارى نيفيل قد انتقد اللاعب عقب بشدة عقب إخفاقه فى مباراة مانشستر يونايتد، وقال إنه كان خائفا من مهاجم الأخير زلاتان إبراهيموفيتش.

 

كلوب: ليفربول غاب عندما أصيب كوتينيو

كوتينيو
كوتينيو

 

واعترف كلوب بأن فريقه يعانى فى الشق الهجومى منذ إصابة النجم البرازيلى فيليب كوتينيو، فى مباراة سندرلاند. وقال كلوب: "الفريق يعانى منذ إصابة كوتينيو دون شك، ولكن علينا أن نتكيف مع الوضع الحالى".

وخسر ليفربول أمام بورنموث 4 / 3، ثم تعادل أمام وستهام يونايتد 2 / 2، فى غياب اللاعب البرازيلى الذى لطالما تألق خلال المباريات الماضية. ونجح كوتينيو فى تسجيل 5 أهداف وصناعة مثلهما خلال 13 مباراة هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة