مؤمن زكريا الأقرب لخلافة أجاي في وسط هجوم الأهلي أمام إنبي

الأحد، 11 ديسمبر 2016 09:48 م
مؤمن زكريا الأقرب لخلافة أجاي في وسط هجوم الأهلي أمام إنبي مؤمن زكريا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفعت أسهم مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلى فى المشاركة مع فريقه أساسيًا غدًا أمام إنبى فى المباراة المقرر لها فى السادسة مساءً على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الـ15 لمسابقة الدورى، كبديل للنيجيرى جونيور أجاى الذى تأكد غيابه بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة سموحة بكدمة قوية فى الكاحل.
 

مؤمن زكريا يتواصل مع الجبلاية للحصول على مستحقاته من الزمالك

 
وأجرى مؤمن زكريا اتصالات جديدة مع مجلس إدارة اتحاد الكرة للاستفسار منه عن موعد حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدى نادى الزمالك والبالغ قدرها حوالى مليون و600 ألف جنيه.
 

 مؤمن زكريا يتلقى وعود من الجبلاية

 
وتلقى مؤمن زكريا وعود من مجدى عبد الغنى عضو المجلس بالبت السريع فى قضيته ضد الزمالك وهو ما تفهمه اللاعب رغم أنه كان على وشك تجهيز شكوى إلى الفيفا يختصم فيها النادى الأبيض الذى ما زال يُماطل ويتهًرب من سداد مستحقاته بالرغم من حرمانه من مكافأة الفوز بالدورى موسم 2014/2015 بعد الفشل فى إقناعه بالتجديد وإصرار اللاعب على العودة لبيته الأهلى.
 

احتراف مؤمن زكريا فى قطر مرفوض

 
وأبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، مؤمن زكريا برفض الجهاز الفنى لفكرة رحيله فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقيه عرضًا قطريًا مغريًا، فى ظل حاجة الفريق لجهوده هذا الموسم، خاصة أن الإدارة الحمراء تطمح لحصد جميع البطولات هذا العام.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة