قاضى قضاة فلسطين يدين تفجير الكنيسة البطرسية: عمل إجرامى

الأحد، 11 ديسمبر 2016 04:50 م
قاضى قضاة فلسطين يدين تفجير الكنيسة البطرسية: عمل إجرامى محمود الهباش
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان قاضى قضاة فلسطين مستشار الرئيس الفلسطينى للشئون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، الحادث الإرهابى الجبان الذى وقع بالكنيسة البطرسية بالعباسية، وأدى إلى وقوع عدد كبير من الضحايا، مؤكدًا أنه عمل إجرامى يتنافى وأسس إسلامنا الحنيف.
 
وأوضح الهباش، فى بيان صحفى، "أن الإرهاب بجميع أشكاله، سواء كان صادرًا عن فرد أو تنظيم أو دولة، مرفوض وما حصل يعتبر عملاً جبانًا ومدانًا بكل المقاييس والعبارات"، مضيفًا: "أن الدين والقيم والأخلاق بريئة من هذا الإرهاب الأعمى ومن قام به لا دين له".
 
وأكد قاضى القضاة موقف القيادة والشعب الفلسطينى الداعم لمصر الشقيقة فى مواجهة الإرهاب الأعمى الذى يستهدف أمن واستقرار الأمتين العربية والإسلامية.
 
وتابع: "أن الشعب الفلسطينى بكل أطيافه يقدم تعازيه الحارة للشعب المصرى عامة وأهالى الضحايا بشكل خاص، وأنه مقتنع بأن من يقف وراء هذا الاعتداء هى جهات تريد أن تضرب تماسك المجتمع المصرى وأمنه".
 
ودعا الهباش إلى وقفة عربية إسلامية جادة وتضافر جميع الجهود من الأطراف العاملة فى الشأن الإسلامى من مؤسسات رسمية وجمعيات وأئمة وخطباء وعلماء وإعلاميين، فى وجه دعاة القتل والتكفير وإفشال مخططاتهم ورد كيدهم إلى نحورهم.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة