هل يشارك محمد صلاح فى مباراة يوفنتوس وروما؟

السبت، 10 ديسمبر 2016 12:07 م
هل يشارك محمد صلاح فى مباراة يوفنتوس وروما؟ محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما الإيطالى، أخباراً سعيدة، بعدما تزايدت فرص مشاركة الدولى المصرى محمد صلاح فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى يوفنتوس وروما يوم 17 ديسمبر الجارى، بملعب "يوفنتوس أرينا"، ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

ذكرت صحيفة "الكوريرى ديلا سيرا" الإيطالية، أن محمد صلاح الذى يعانى من إصابة فى الكاحل، تعرض لها خلال مشاركته فى تدريبات فريق روما منذ 10 أيام، يتعافى بشكل جيد من الإصابة، وبدأ يستجيب للعلاج المكثف الذى يخضع له فى الوقت الحالى.

 

وأضافت الصحيفة، أن سباليتى مدرب روما يأمل فى جاهزية محمد صلاح للمشاركة فى مباراة روما ويوفنتوس، التى تشكل تعد من أهم مباريات فريق العاصمة الإيطالية، نظراً للمنافسة القوية التى تجمع بين الفريقين على حصد لقب "الكالتشيو" هذا الموسم، كما يعد "الفرعون المصرى" أحد الأعمدة الأساسية للفريق التى يعتمد عليها المدير الفنى لتحقيق حلم جماهير روما.

 

وغاب محمد صلاح عن المشاركة فى مباراة "ديربى العاصمة" التى جمعت بين فريقى لاتسيو وروما والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين دون مقابل، كما تأكد غيابه عن المشاركة فى لقاء ميلا المحدد له بعد غد الاثنين، بملعب "الأولمبيكو".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة