تعرف على خريطة خروجاتك فى رأس السنة واحسب الميزانية من 100 لـ500

السبت، 10 ديسمبر 2016 08:00 م
تعرف على خريطة خروجاتك فى رأس السنة واحسب الميزانية من 100 لـ500 أماكن خروج ليلة رأس السنة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال برأس السنة، والكثير من الأشخاص يفضلون التخطيط لقضاء يوم مميز فى مكان جديد ومختلف، وبعض الأشخاص يجدون المتعة فى السفر خارج القاهرة على اعتقاد منهم أن العاصمة لا تحتوى على أى جديد، لكن هناك عدد من الأماكن يمكن أن تقضى بها ليلة رأس السنة، بميزانية تبدأ من 100 جنيه على 500 جنيه.

إن كنت من محبى الجلوس والاستماع إلى الموسيقى الشرقية، يمكنك الذهاب على منطقة الحسين وحضور الحفلات الخاصة فى عدد من الأماكن التاريخية المميزة ولن تزيد تكلفة السهرة عن 100 جنيه مثل "بيت السحيمى" و "التكية" و "وكالة الغورى"، أما إن كنت من محبى الجلوس مع الأصدقاء واللعب معهم فى أجواء من الفرحة يمكنك الذهاب إلى التجمع الخامس حيث تجمع الكافيهات فى "تيفولى دوم" و الألعاب السريعة وعدد من المطاعم وتبدأ الميزانية من 200 لـ350 جنيه، أو "الجريك كامبس" بمنطقة وسط البلد حيث تجمع مهرجانات الألعاب والحفلات الموسيقية بنفس الميزانية السابقة.

كافيهات شرقية
كافيهات شرقية

أما عن عشاق الرقص والأجواء الصاخبة، فابحث عن أماكن الحفلات فى منطقة المهندسين والمنيل التى تقام بعدد من الكافيهات وتقدم مسابقات الرقص و الغناء والألعاب الحركية وتبدأ الأسعار من 350 جنيه.

تجمع الكافيهات
تجمع الكافيهات

وعن أماكن الألعاب التى يمكن لكثير من الأشخاص الذهاب إليها، فيمكنك الذهاب على مدينة نصر ويمكن أن تجد  ععد من الألعاب فى "مركز البولينج" "البولينج، إير هوكى، التزحلق على الجليد، بلياردو" وستحتاج على ميزانية  بداية من 150 إلى 200 جنيه.

ومن الأجواء الشرقية الأصيلة على الأجواء غير المصرية يمكنك الاستمتاع بأجواء هندية وتركية و خليجية فى عدد من الأماكن المخصصة لذلك بمناطق التجمع الخامس و الشيخ زايد مثل "مطعم مهراجا" و مجمع كافيهات "أركان"، واستمتع بتناول الأكلات الشعبية فى هذه البلاد وارتداء الأزياء الخاصة بكل بلد وجو مختلف بميزانية تبدأ من 350 إلى 500 جنيه.

صالة ألعاب البولنج
صالة ألعاب البولنج

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة