بالفيديو.. 15 دقيقة سر تفوق الأهلى على الزمالك فى الدورى

السبت، 10 ديسمبر 2016 09:34 م
بالفيديو.. 15 دقيقة سر تفوق الأهلى على الزمالك فى الدورى سعد سمير مدافع الأهلي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يغرد الأهلى منفردًا فى صدارة الدورى برصيد 38 نقطة بفارق 7 نقاط عن المقاصة أقرب منافسيه والذى يحتل مركز الوصافة بينما الزمالك المنافس التقليدى على درع الدورى يأتى فى المركز السابع برصيد 22 نقطة وما زال لديه 4 مباريات مؤجلة.
 
تفوق الأهلى وفقًا للتحليل الرقمى يأتى لعدة أسباب وكان منها محافظته على شباكه فى آخر ربع ساعة من المباريات بجانب قدرته على التفوق على الفرق الأخرى فى الأوقات القاتلة خاصة فى آخر 15 دقيقة من أى مباراة وفيما يلى نستعرض مقارنة رقمية بين الأهلى والزمالك فى الربع الأخير من مباريات الموسم الحالى بعد الجولة الـ14 فى البطولة.
 
استطاع الأهلى تسجيل 7 أهداف فى آخر 15 دقيقة فى مبارياته بالنسخة الحالية فى الدورى وجاءت كالتالى: "عبد الله السعيد فى الدقيقة 78 يسجل هدف فوز فريقه على الإسماعيلى كذلك وليد سليمان عزز الفوز على أسوان بعد تسجيله الهدف الثانى للأحمر فى الدقيقة 76 وفى لقاء طلائع الجيش الذى انتهى للأهلى بثلاثية نظيفة سجل عبد الله السعيد هدف وجونيو أجاى هدف فى الدقيقتين 77 و83 على الترتيب وسجل وليد سليمان الهدف الثالث للأهلى أمام التعدين فى الدقيقة 84".
 
وواصل الأهلى سجل إحراز الأهداف فى آخر ربع ساعة من مباريات النسخة الحالية حيث سجل مؤمن زكريا الهدف الثالث فى الشرقية بالدقيقة 87 وخطف سعد سمير الفوز للأهلى على سموحة فى آخر مباراة بالدقيقة 93.
 
وفى هذا الصدد، استطاع لاعبى الأهلى وحارس مرماهم شريف إكرامى الحفاظ على عذرية الشباك الحمراء فى آخر ربع ساعة حيث لم تستقبل شباك الفريق أى هدف فى آخر 15 دقيقة على عكس الزمالك الذى استقبل فى آخر ربع ساعة هدفين فى 10 مباريات لعبها الفريق الأبيض كان أحدهما أمام دجلة بتوقيع محمود علاء والآخر أمام إنبى وسجله عمرو مرعى.
 
على الجانب الآخر، سجل الزمالك 4 أهداف فقط فى آخر ربع ساعة من مبارياته حيث سجل شوقى السعيد مدافع الفريق فى شباك النصر للتعدين فى الدقيقة 76 وأحرز إبراهيم صلاح وشيكابالا هدفين فى مرمى المقاولون العرب بالدقائق 76 و77 على الترتيب فيما كان الهدف الرابع بتوقيع على جبر أمام دجلة فى الدقيقة 90 حيث استطاع به إدراك التعادل للفريق الأبيض أمام نظيره الدجلاوى.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة