فى أسبوع المرأة.. 5 سيدات فى "معكم منى الشاذلى" الأكثر تأثيرا فى العالم

الخميس، 01 ديسمبر 2016 06:00 م
فى أسبوع المرأة.. 5 سيدات فى "معكم منى الشاذلى" الأكثر تأثيرا فى العالم منى الشاذلى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أسبوع المرأة، خصصت الإعلامية منى الشاذلى حلقة غدا الجمعة من برنامجها لـ 5 سيدات الأكثر تأثيرا وانتشارا خلال تلك الفترة .

ففى أول ظهور للنجمة ناهد السباعى عقب فوزها بجائزة أفضل ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائى، كشفت أنها كانت قد أعدت كلمة لتقولها عقب صعودها المسرح يوم التكريم، إلا أنها فوجئت بأنها نسيت كل شىء، وأكدت أنها كانت قد رفضت دورها فى فيلم "يوم للستات" لكن إصرار الفنانة إلهام شاهين جعلها تتحدى نفسها، وذكرت أنها قبلت الدور الذى منحها تلك الجائزة من أجل أن "ترفع رأس إلهام شاهين" .

ووجهت السباعى كلمة للنجم محمود حميدة الذى قدم لها الجائزة، إذ قالت "أحبه لأننى أرى فيه والدى"، وخلال الحلقة فاجأت المنتجة ناهد فريد شوقى ابنتها أثناء تصوير الحلقة, ودخلت الاستديو فجأة، مما جعل ناهد السباعى تنتفض من مكانها بمجرد أن شاهدت والدتها أمامها .

وحكت المنتجة ناهد فريد شوقى أسرارا وكواليس علاقة والديها العملاقين "فريد شوقى وهدى سلطان" ، وقالت ضاحكة "فريد شوقى كان طيبا، كان بيخاف من هدى سلطان ".

وأكدت المنتجة أنها بصدد الانتهاء من الإعداد من عمل فنى عن حياة "فريد شوقى وهدى سلطان " .

وقالت إن الأزمة التى تعطل العمل أنها إلى الآن لم تعثر على الممثل الذى يجسد دور فريد شوقى، وأشارت إلى أنه من الأرجح سيتم الاستعانة بوجه جديد.

وطلبت الأم من ابنتها خلال الحلقة بأنها تريد أن ترى أحفادها فى إشارة إلى رغبتها فى أن تفكر ناهد السباعى فى الزواج .

وخلال الحلقة كشفت الدكتور مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة عن حلم حياتها فى العمل العام، فقالت: أحلم بأن يصبح المتطوعون فى مجال المرأة أكثر من 2 مليون ".

واتفقت مع الإعلامية منى الشاذلى على ضرورة  تغيير المناهج الدراسية لتعليم الأطفال كيفية التعامل مع الأم والأخت او المرأة بشكل عام .

وشارك الفنان الشاب زاب ثروت فى الحلقة وقدم"أغنية"نور "التى أصدرها المجلس القومى للمرأة والتى حققت ملايين المشاهدات بعد عرضها.

وفى جزء آخر من الحلقة كشفت الفنانة الشابة علا رشدى عن الفيديوهات التى تصورها لأطفالها يوميا وتبثها على اليوتيوب، فى حلقات أشبه بتليفزيون الواقع، وسمتها بـ"وجهة مظر"، ولم تخلُ تلك الفقرة من الضحك، وقالت " قدمت تلك الحلقات لأن مفيش حد مهتم بالأطفال " .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة