مدرب غانا يتحدث عن منتخب مصر وغيابات "البلاك ستارز"

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 11:46 ص
مدرب غانا يتحدث عن منتخب مصر وغيابات "البلاك ستارز" أفرام جرانت مدرب غانا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى، صعوبة مواجهة نظيره المصرى فى المباراة التى تجمعهما الأحد المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

وقال أفرام جرانت، فى تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للاتحاد الغانى لكرة القدم بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "منتخب مصر يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، يصل عددهم إلى سبعة، لكننى لا أريد أن أذكر أسماء بعينها".

 

أضاف، "المنتخب المصرى بدأ يستيعد عافيته، ونجح فى بناء جيل جديد قادر على تقديم الأفضل طوال العامين الماضيين، نعم نحن نعانى من الإصابات، لكن فى الوقت ذاته لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين، وهؤلاء قادرون على الخروج من موقعة برج العرب بنتيجة إيجابية رغم الغيابات العديدة التى نعانى منها، وأعود وأكرر بأن مهمتنا ستكون صعبة مثلما الحال للفراعنة".

واصل مدرب المنتخب الغانى تصريحاته قائلًا، "ما يصعب مهمتنا فى مباراة الأحد المقبل، هى حالة الاستقرار الفنى التى يمر بها المنافس، بالإضافة إلى امتلاكه العديد من مفاتيح اللاعب القادرين على ترجيح كفته، لكن بالروح القتالية التى يتحلى بها اللاعبون يمكننا تحقيق الفوز".

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، متفوقًا بفارق نقطتين على منتخبى أوغندا وغانا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة