على غرار Jet Black.. أبل قد تكشف عن نسخة Jet White من آيفون 7

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 09:00 ص
على غرار Jet Black.. أبل قد تكشف عن نسخة Jet White من آيفون 7 نسخة Jet White
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة أبل خلال هذا العام عن لون جديد لهاتف آيفون 7 والذى يعرف بـ Jet Black، إلا أن أحدث تقارير أشارت إلى أن الشركة تستعد لإضافة لون جديد مميز أيضًا سيكون فى اللون الأبيض وهو Jet White.

وفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فكانت أبل قد أطلقت نسخة Jet Black والتى تأتى فى اللون الأسود اللامع مع هواتف آيفون 7 و7 بلس بمساحات 128 جيجا بايت و256 جيجا بايت، إلا أن التقارير الجديدة اشارت إلى أن أبل تخطط لإطلاق هذه النسخة الجديدة من هواتف آيفون 7 و7 بلس فى لون Jet White الجديد إلا أنها لم تحدد موعد لإطلاقه، ما يجعل هاتف آيفون فى النهاية متاح فى خمسة ألوان مختلفة هى الفضى والذهبى والوردى والأسود العادى وJet Black وJet White.

وأفادت عدد من المصادر بأن شركة أبل ستطلق الهاتفين باللون الجديد، عندما يتوقف زخم المبيعات، بعد انتهاء هذا الموسم، وذلك لعمل دفعة جديدة من الطلب على هواتف آيفون 7، خاصة لعشاق اللون الأبيض، لكن على جانب آخر، فإن هذا سيكون شيئا غريبا على شركة أبل حيث إنها لم تعتد إطلاق لون جديد فى منتصف دورة حياة أى إصدار هاتف آيفون، ما يقلل من فرصة إطلاقه هذا العام، مع إطلاق هاتف آيفون المقبل.

الجدير بالذكر أنه من المنتظر أن تكشف شركة أبل عن جيل جديد من أجهزة الآيباد فى الربيع المقبل، فهل يمكن أن تكون فرصة للكشف عن اللون الجديد.

Jet White
Jet White

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة