أخبار ميسى اليوم.. البرغوث رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 05:14 م
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية ليونيل ميسى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واقعة طريفة، اختار أحد الناخبين فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية التى أقيمت فجر اليوم، وانتهت بفوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب على حساب هيلارى كلينتون، الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى رئيساً للولايات المتحدة.

CwzmZ2sXcAADTqii

 

وبعد فحص الملايين من الأوراق فى صناديق الاقتراع، قبل الكشف عن هوية الفائز بالأنتخابات الرئاسية، ظهر ان احد المواطنين قد انتخب لرئاسة البلد مهاجم برشلونة ليونيل ميسي.

أرقام ميسي لا تعد ولا تحصى

لا يزال ليونيل ميسى يحطم الأرقام القياسية مع فريق برشلونة، بعدما قاده لتحقيق الفوز الأحد الماضى على إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا".

Cwz1fVJW8AAVvNW

ويعد ليونيل ميسى أكثر من منح فريقه نقاط بفضل أهدافه فى تاريخ الدورى الإسبانى، (144 نقطة)، متفوقاً على راؤول جونزاليس أحد أساطير ريال مدريد صاحب الـ142 نقطة، ودافيد فيا صاحب الـ115 نقطة، وتامودو صاحب الـ113 نقطة، وأورزايز صاحب الـ105 نقاط، وأخيراً كريستيانو رونالدو الذى قاد ريال مدريد لحصد 102 نقطة.

رفض استنئاف برشلونة ضد بطاقة ميسى

رفضت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسبانى لكرة القدم، الاستئناف الذى تقم به مسئولو برشلونة، من أجل إلغاء البطاقة الصفراء التى حصل عليها ليونيل ميسى خلال مشاركته فى مباراة إشبيلية.

Cwm7pbVWgAAI1Pg
 

وكان ليونيل ميسى حصل على البطاقة الصفراء، نتيجة إهداره للوقت خلال تبديل حذائه بعد تعرضه لعرقلة خشنة من الخصم.

ويدرس برشلونة اللجوء إلى لجنة الاستئناف من أجل رفع البطاقة الصفراء عن المهاجم الأرجنتينى، حيث ينتظر حسم البطاقة يوم الخميس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة