أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونى يحسم موقفه من الانتقال للدورى الصينى

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 03:53 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رونى يحسم موقفه من الانتقال للدورى الصينى رونى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم النجم واين رونى مهاجم نادى مانشستر يوناتيد الإنجليزى، من الانتقال لأحد أندية الدورى الصينى، بالرغم من عدم مشاركته كلاعب أساسى منذ بداية الموسم، وجلوسه على مقاعد البدلاء فى الكثير من المباريات.

رونى قائد مانشستر يونايتد يرفض الانتقال للصين

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن النجم واين رونى رفض الانتقال للدورى الصينى، بالرغم من تعمد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر لعدم إشراكه فى المنافسات.

وقال لو نينج، الرئيس الفخرى لنادى دورى السوبر الصينى بكين جوان، إن قائد منتخب إنجلترا رفض هذه الخطوة لصالح البقاء مع مانشستر يونايتد.

 

وأضاف رئيس نادى بكين جوان "عقدنا العديد من المفاوضات مع رونى فى بداية الموسم، ولكنه أبلغنا أنه يريد البقاء فى مانشستر يونايتد، وقال أيضا إنه سوف يستمر فى اللعب بالدورى الممتاز طالما أن صحته تسمح بذلك".

رونى يحدد وجهته المقبلة حال الرحيل عن مانشستر يونايتد

وعلى صعيد آخر، أكد النجم واين رونى أن وجهته المحتملة فى حالة رحيله عن نادى مانشستر يونايتد، ستكون نادى لوس أنجلوس جالاكسى بالدورى الأمريكى، بعد أن خسر منصبه كقائد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى بداية الموسم الجارى.

Wayne Rooney and Jamie Vardy on the bench

وأشارت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش قد يكون الهدف الأكبر لنادى لوس أنجلوس جالاكسى خلال الأيايم المقبلة، نظرا لأن رونى مازال لديه تعاقد قيمته 300 ألف جنيه إسترلينى فى الأسبوع، ولمدة عامين مع مانشستر يونايتد، بينما النجم السويدى سيصبح لاعبا حرا فى نهاية الموسم الجارى.

مخيتاريان نجم مانشستر يونايتد سفيرا للنوايا الحسنة فى أرمينيا 

مخيتاريان نجم ماشستر يونايتد سفيراً للنوايا الحسنة فى بلده أرمينيا
مخيتاريان نجم ماشستر يونايتد سفيراً للنوايا الحسنة فى بلده أرمينيا

عين  هنريك مخيتاريان نجم مانشستر يونايتد سفيراً للنوايا الحسنة لليونيسيف فى بلاده أرمينيا، باعتباره أحد الشخصيات الشهيرة وصاحب الشعبية فى بلاده.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى يرفض فيه مخيتاريان الرحيل عن مانشستر يونايتد رغم أنباء استغناء المدير الفنى جوزيه مورينيو عنه بالانتقالات الشتوية، قائلاً: "لا شىء سيمنعنى من مواصله المشوار فى المان يونايتد وتحقيق حلمى هنا وأهدافى.. لقد قطعت شوطاً طويلاً للوصول إلى هنا ولن أتراجع يوما ماً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة