هل تعلم من هو لاعب سندرلاند الصالح,, وسبب تلقيبه بهذا اللقب!

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 06:00 ص
هل تعلم من هو لاعب سندرلاند الصالح,, وسبب تلقيبه بهذا اللقب! جيرمين ديفو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المعروف عن الانجليزى جيرمين ديفو لاعب نادى سندرلاند إحرازه للأهداف داخل الملعب، واللعب بمهارة عندما كان يلعب بصفوف المنتخب الانجليزى ونادى توتنهام هوتسبير وعندما انضم لصفوف نادى سندرلاند أيضا، ولكن من غير المعروف عنه اعماله الخيرية العديدة التى تميزه عن جميع لاعبى الدوري الانجليزي الممتاز.

Jermain Defoe started the E18HTEEN chairty while at Spurs

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، ان جيرمين ديفو أكد انه عانى الكثير من الأزمات، عندما كان صبيا، وأن أبرز الوعكات التى أصابته، عندما توفى شقيقه قبل سبع سنوات بطلقات فى الرأس إثر تعرضه لهجوم بشع خلال سيره فى الشارع، وفقد جده وجدته فى نفس الوقت، وتوفى والده بالسرطان بعدها بفترة قصيرة.

Defoe was inspired to help others after suffering a number of family tragedies

وبدأ نجم سندرلاند فى التوجه للأعمال الخيرية من أجل الخروج من أزماته النفسية، ومساعدة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين  16 و 19 عاما، وأنشأ اللاعب الانجليزى، مؤسسة خيرية بمساعدة عدد من أصدقاءه.

وقال ديفو "لقد فقدت أخى  عام 2009، وتحدثت مع بعض الأشخاص فى توتنهام وتوصلنا إلى فكرة فعل شيء يفيد بلدى، وتوصلنا إلى فكرة إنشاء مؤسسة خيرية لمساعدة الأطفال".

Jermain Defoe began his Premier League career at West Ham

وتابع نجم سندرلاند "أردنا أن تساعد في الحصول على أطفال الشوارع، والأطفال اللذين ليس لديهم عائلة، لمساعدتهم على  الحصول على حياة أفضل وتوصلنا إلى فكرة المشروع، وجمعنا التبرعات لإنشاءه، وحصلنا على مبلغ لم يكن متوقع".

وأشارت الصحيفة إلى أن جيرمين ديفو يعد من أفضل لاعبى نادى سندرلاند نظرا لسلوكه الخيرى الرائع، الذى يفعله دون أى مقابل بالرغم من حياته المأسوية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة