موسكرون البلجيكى يعلن إلغاء طرد محمود تريزيجيه

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 01:55 م
موسكرون البلجيكى يعلن إلغاء طرد محمود تريزيجيه تريزيجيه لحظة الطرد فى مباراة أمس
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى موسكرون البلجيكى اليوم الاثنين، إلغاء البطاقة الصفراء الثانية، التى حصل عليها اللاعب المصرى محمود تريزيجيه، خلال مشاركته فى المباراة التى جمعت بين فريقى ستاندرلياج وموسكرون مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى البلجيكى، والتى انتهت بفوز ستاندرلياج بهدفين مقابل هدف واحد.

 

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى موسكرون بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن البطاقة الحمراء التى حصل عليها محمود تريزيجيه فى مباراة أمس قد ألغيت، بعدما تقرر منح الإنذار الثانى الذى حصل عليه "الفرعون المصرى" إلى زميله لوكا ستوجانوفيتش.

 

وكانت وسائل الإعلام البلجيكية، شنت اليوم هجومًا عنيفًا على حكم مباراة ستاندرلياج وموسكرون، حيث أكدت أن محمود تريزيجيه لم يستحق الحصول على الإنذار الثانى وبالتالى البطاقة الحمراء، لاسيما وأن اللاعب المصرى لم يكن هو صاحب التدخل العنيف على لاعب ستاندرلياج.

 

يذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدف فريقه الوحيد فى مباراة أمس، ويستعد لقيادة منتخب مصر أمام غانا، فى المباراة التى تجمعهما يوم 13 نوفمبر الجارى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة