سامباولى: هدف ميسي أحبط مهمة إشبيلية

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 11:11 ص
سامباولى: هدف ميسي أحبط مهمة إشبيلية خورخي سامباولي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مدرب إشبيلية، خورخى سامباولى، حزنه للخسارة التى منى بها فريقه على ملعب سانشيز بيزخوان أمام برشلونة ليلة أمس فى الليجا الإسبانية، مشيرا إلى أنه أمام منافس مثل الفريق الكتالونى "من الطبيعى أن يحدث هذا" عندما قلب الضيوف تأخرهم إلى فوز بهدفين لواحد.

 

ورغم ذلك، أكد سامباولى أن فريقه قدم أفضل شوط أول له فى البطولة، نظرا لقيمة المنافس الذى يواجهه، ولكون برشلونة كان قد قدم أفضل شوط له هو الآخر فى مباراته السابقة أمام مانشستر سيتى الإنجليزى بدورى الأبطال، رغم خسارته فى النهاية.

 

وتابع المدرب الأرجنتينى "عندما تسيطر ولكنك لا تكون حاسما أمام فريقه مثل برشلونة، الذى يمتاز بالاستحواذ وخلق العديد من الفرص، ففى النهاية تذهب إلى الاستراحة بنتيجة 1-،1 وأنت تشعر بأن فريقك قدم الكثير من الأشياء ولكنه لم ينجح فى التفوق".

 

وأضاف "الشوط الثانى كان سجالا بين الفريقين ولكنه كان لصالح برشلونة فى بدايته، ولكن إشبيلية كان دائما حاضرا فى اللقاء".

 

وأقر بأن هدف التعادل الذى سجله مواطنه الأرجنتينى ليونيل ميسى قبل نهاية الشوط الأول بدقائق "أضعف من همة" لاعبيه.

 

وقال "بعدما كنا متفوقين للغاية فى الشوط الأول، تقدمنا للأمام وقدمنا مجهودا كبيرا، لكننا لم نجد المكافأة"، وبهذه الخسارة، التى تعد الأولى لإشبيلية على أرضه هذا الموسم، يتجمد رصيد الفريق الأندلسى عند 21 نقطة فى المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف أتلتيكو مدريد الرابع، وبست نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

 

أما برشلونة فحقق انتصاره الرابع تواليا، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة فى الوصافة، ومنتظرا دربى مدريد القادم بين الريال وأتلتيكو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة