الأهلى يرفض توقيع عقود بطولة أفريقيا للسلة بسبب 100 ألف دولار

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 09:06 م
الأهلى يرفض توقيع عقود بطولة أفريقيا للسلة بسبب 100 ألف دولار محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر النادي الأهلي تأجيل توقيع عقد استضافة بطولة دوري أفريقيا للأندية لكرة السلة بسبب الخلاف حول بعض الأمور الخاصة بتسويق البطولة فضائياً.

وقال مصدر في مجلس الأهلي لـ"اليوم السابع" إن النادي استقبل اليوم ، الاثنين، وفداً من الاتحاد الإفريقي من أجل توقيع عقد البطولة التى سيُنظّمها الأهلي خلال الفترة من 7 حتى 16 ديسمبر المقبل، لكن خلافاً نشب بين الطرفين حول مسألة تسويق البطولة فتم الأتفاق على تأجيل البطولة عدة أيام. كان مجلس الأهلي برئاسة محمود طاهر قد أثار أزمة منذ عدة أسابيع وتراجع عن استضافة البطولة بسبب رغبة الاتحاد الأفريقي في تسويق البطولة ، ثم عاد النادي وقرر استضافتها بعدما وافق الأتحاد الأفريقي على مطلب الأهلي لكن الأخير فوجئ اليوم بوفد الأتحاد الأفريقي يحضر عقوداً مدوّن بها بنداً ينص على أن تسويق البطولة فضائياً ليس من حق الأهلي فتم تأجيل توقيع العقود.

وأوضح المصدر أن النادي دفع 100 ألف دولار للاتحاد الأفريقي حتى يكون له الحق في تسويق البطولة فضائياً من خلال مُزايدة علنية حتى يُحافظ النادي على حقوقه لذا ليس منطقياً أن يتنازل النادي عن هذا الحق ، وشدد المصدر على أن وفد الإتحاد الأفريقي تفهّم وجهة نظر الأهلي وتعهّد بإرسال خطاب للنادي خلال يومين تمهيداً لتوقيع العقود واستضافة البطولة التى سيُشارك فيها 12 نادياً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة