اختفاء طالبة إعدادى منذ 40 يوما فى ظروف غامضة بشبين القناطر

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 06:04 م
اختفاء طالبة إعدادى منذ 40 يوما فى ظروف غامضة بشبين القناطر اللواء مجدى عبد العال - مدير امن القليوبية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش أسرة كاملة بمدينة شبين القناطر، التابعة لمحافظة القليوبية فى مأساة حقيقية بعدما اختفت ابنتهم "آية" التي تبلغ من العمر 15 سنة بالصف الثالث الإعدادى، منذ 40 يوما بعد أن تغيبت عقب خروجها للدرس، ولم يعثروا عليها حتى الآن.

وأكدت أسرة الطفلة لـ" اليوم السابع"، أنهم لم يتلقوا أى اتصالات من أى أرقام تفيد بأن الابنة مخطوفة من أجل فدية أوأى شئ أخر ولم تتوصل تحريات المباحث لمكان اختفائها خلال تلك الفترة وحررت الأسرة محضرا فى مركز شرطة شبين القناطر بتغيبها وتعيش الأسرة على أمل عودة الابنة ويخشون أن تكون تعرضت إلى مكروه، وطالبت الأسرة وزارة الداخلية بمساعدتهم فى البحث عن ابنتهم.

وقال "أحمد سعد" والد الطفلة :"ابنتى خرجت كعادتها لحضور الدرس يوم 16 أكتوبر الماضي مع زملائها لكنها تأخرت للعودة للمنزل وقولنا فى البداية من الممكن أن تكون مع أصدقائها لكن جاء الليل ولم تحضر فشعرنا بالقلق أكثر و بحثنا عن ابنتى فى القرى المجاورة والمدن ولم نعثر عليها وتقدمنا ببلاغ لمركز شرطة شبين القناطر ومنذ ذلك اليوم وحتى الآن التحريات لم تتوصل لمكان اختفائها ولم نعثر عليها".

وطالب الأب، اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية، واللواء أشرف عبد القادر مدير المباحث، سرعة البحث عن ابنته وتحديد مكان اختفائها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة