"تموين الجيزة": لدينا مخزون كافى من السلع الأساسية ولا يوجد أزمة فى الأنابيب

السبت، 05 نوفمبر 2016 12:30 ص
"تموين الجيزة": لدينا مخزون كافى من السلع الأساسية ولا يوجد أزمة فى الأنابيب حفظى إلياس وكيل وزارة التموين بالجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حفظى إلياس، وكيل وزارة التموين بمحافظة الجيزة، أن المديرية لديها مخزونا كافيا من السلع الغذائية خاصة السكر الموجود بأضعاف الكميات المطروحة، مشددا على عدم وجود أى زحام أو عجز فى مستودعات أسطوانات البوتاجاز.
 
 
وأشار وكيل الوزارة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى أن اللواء كمال الدالى قد وفر على مدار الأيام الماضية ما يقرب من 150 طن سكر معبأ، يوزع من قبل الأحياء والمراكز بجانب السكر المتواجد لدى البقاليين والمجمعات الاستهلاكية الذى يتم ضخه باستمرار.
 
 
وعن موقف المواد البرتولية بالمحافظة أكد إلياس، أن حصة المحافظة بالبوتوجاز تبلغ 24.300 طن شهريا، بعدد 28 ألف أسطوانة للأحياء و142 ألف للمدن، موضحا أنه يتم إمداد المحافظة بسيارات بوتاجاسكو بمقدار يتراوح من 4860 إلى 6500 إسطوانة يوميا يتم توزيعها على المناطق الأكثر احتياجا بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمدن.
 
 
وأضاف، أنه يتم أيضا توجيه سيارات شباب الخريجين للمواقع التى بحاجة إلى زيادة المعروض من الاسطوانات حتى يحصل المواطن عليها بالقرب من منزله،  بمعدل 3200 إلى 4980 إسطوانة من خلال 76 سيارة، تقوم بالصرف من مستودعات شباب الخريجين بأبو رواش، بالإضافة إلى 7 سيارات تصرف من مستودع بورسعيد بالزاوية الحمراء بمحافظ القاهرة، وتقوم بالتوزيع فى حى الوراق بحصة يومية 420 أسطوانة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة