بالصور.. قارئ يشارك بلوحات فنية لنجوم كرة القدم.. الننى وصلاح أبرزهم

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 01:46 م
بالصور.. قارئ يشارك بلوحات فنية لنجوم كرة القدم.. الننى وصلاح أبرزهم قارئ يشارك بلوحات فنية لنجوم كرة القدم.. الننى وصلاح أبرزهم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ محمد أسامة الطالب فى مدرسة أخميم الثانوية فى محافظة سوهاج، صوراً للعديد من لوحاته الفنية التى أظهر فيها موهبته مستخدماً أقلام الرصاص والجاف لنجوم كرة القدم المصرية والعالمية والعديد من صور المشاهير فى مختلف المجالات.

محمد صلاح
محمد صلاح

وأكد القارئ محمد أسامة البالغ من العمر 16 عاماً عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:"شعرت أننى موهوب عندما كنت فى الصف الخامس الابتدائى وذلك من خلال تعليقات زملائى على الرسومات والتى أحاول جاهداً القيام بتحسينها ".

 

الننى
الننى

وأضاف قائلاً: "الموهبة وحدها لا تكفى فى عالم الرسم لابد من تدعيمها والتعلم المستمر من خلال الكورسات المجانية على موقع يوتيوب وغيرها من المواقع الأجنبية التى تعمل على تعليم فن الرسم".

صورة للمصارع دويني جانسون الملقب بالصخرة
صورة للمصارع دويني جانسون الملقب بالصخرة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسمه بالرصاص
رسمة بالرصاص
Buffon
Buffon
بوستر لفيلم face off
بوستر لفيلم face off

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة