قارئ يقدم مشروعا مصريا على غرار "كانتون الصينى" و"دافوس السويسرى"

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 10:09 م
قارئ يقدم مشروعا مصريا على غرار "كانتون الصينى" و"دافوس السويسرى" منتدى دافوس
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم القارئ صلاح قطب بمقترح تضمن فـكرة مشروع معرض دولى عالمى للخدمات واللوجيستيات والسياحة، على غرار كل من معرض كانتون للمنتجات الصينية ومؤتمر دافوس العالمى وبورصة برلين السياحية.

 

وشرح القارئ فكرته لخدمة "صحافة المواطن"، قائلا: "هذه الفكرة هى عبارة عن إنشاء معرض عالمى دورى على 4 مراحل، مدته 30 يوما على أرض مصر كل 6 شهور، يعرض به جميع الخدمات والتقنيات الفنية على غرار معرض كانتون الصينى، الذى يعرض به كل السلع والمنتجات بجميع أشكالها وأنواعها المختلفة".

 

ورأى أن هذا المشروع من شأنه أن يجعل مصر مركزا عالميا لتقديم جميع الخدمات التجارية العالمية المختلفة، مثل مدينة كانتون الصينية التى تعتبر المركز العالمى الأول لعرض كل ما هو منتج سلعى لكل دول العالم.

 

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 

وأردف قائلا: "بمعنى أن كانتون الصينية تعرض كل ما هو سلعى ملموس باليد وفكرتى هذه أن تقوم شرم الشيخ مثلا أو الجونة بعرض كل ما هو خدمى (غير ملموس باليد) مثل اللوجيستيات والخدمات المالية والسياحية وما غيرها، وذلك يستفاد منه فى تنشيط السياحة واستقدام رؤوس الأموال والشركات العالمية العاملة فى مجال تقديم الخدمات والدعم الفنى ودعما للتجارة وتنمية الاقتصاد فى مصر".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ملخص الفكرة
ملخص الفكرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة