تخصيص أراضي لبناء مدارس ووحدتي مرور في المجلس التنفيذى لكفر الشيخ

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 07:40 م
تخصيص أراضي لبناء مدارس ووحدتي مرور في المجلس التنفيذى لكفر الشيخ اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، عدد من القرارات والموضوعات الخاصة بالمجلس الإقليمى للسكان، ومناقشة القضية السكانية والبحث عن آليات جديدة للحد من زيادة عدد السكان، وذلك بحضور المهندس راضى أمين السكرتير العام ، ورؤساء المراكز والمدن ، وممثلي الجهات المعنية بالقضية السكانية بالمحافظة ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

واستعرض محافظ كفر الشيخ تقريراً عن الوضع السكانى بالمحافظة طبقاً لمؤشرات الأطلس السكانى ، وكلف المسئولين  بالمحافظة بالمتابعة المستمرة وعرض التقارير الدورية الخاصة بالمجلس الاقليمى للسكان ، وما تم إنجازه في مجال التصدى للمشكلة السكانية خلال العام 2016 مقارنة بالفترة الزمنية خلال العام الماضي 2015 ، إضافة إلى عرض أهم المؤشرات السكانية للمحافظة.

 

كما ناقش المجلس التنفيذى عدد من القرارات والملفات والموضوعات الهامة بالمحافظة ، بحضور مساعد مدير امن كفر الشيخ ، ووكلاء الوزارات ، ورؤساء المراكز والمدن ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

 

ووافق المجلس التنفيذي على تخصيص أرض مساحتها 1572متر مربع لإقامة مدرسة تعليم أساسي عليها ، وتخصيص مساحة 33472 متر مربع لبناء مدرسة تجريبية للغات بسخا بمدينة كفرالشيخ ، ووافق تخصيص مساحة 2 فدان و 18 قيراط لإقامة المدرسة اليابانية بمدينة بيلا.

 

كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص مساحة 7800 متر لإقامة وحدة مرور ببلطيم ، كما وافق التنفيذى على تخصيص مساحة 3600 متر مربع املاك دولة لاقامة مدرسة ببرج البرلس واطلاق اسم مدرسة قناة السويس على المدرسة الثانوية التجارية ببرج البرلس.

 

كما وافق المجلس التنفيذى على تخصيص، مساحة 11 قيراط أملاك دولة لإقامة نقطة شرطة عليها بقرية الخادمية بكفرالشيخ ، ووافق المجلس التنفيذى على فتح عدد من منافذ السلع الغذائية والاستهلاكية بدائرة المحافظة لمحاربة الغلاء وتخفيض الاسعار لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ، كما وافق المجلس التنفيذى على، تفعيل دور الجمعيات التعاونية بجميع مراكز ومدن المحافظة،لتخفيض الاسعار وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة