الاتحاد البلجيكى يحسم إعادة مباراة "أزمة تريزيجيه" 5 ديسمبر

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 05:36 م
الاتحاد البلجيكى يحسم إعادة مباراة "أزمة تريزيجيه" 5 ديسمبر محمود تريزيجيه لحظة الطرد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، الخامس من ديسمبر المقبل، موعداً للنظر فى طلب نادي موسكرون المحترف ضمن صفوفه الدولي المصرى محمود تريزيجيه، من أجل إلغاء نتيجة مباراته أمام ستاندرلياج، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى.

وكان نادي موسكرون قدم طلباً رسمياً من أجل إعادة مباراة موسكرون وستاندرلياج، بعد الخطأ التحكيمي الفادح الذى شهدته المباراة الذى انتهى بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك بطرد اللاعب المصرى محمود تريزيجيه فى الدقيقة 81 نظراً لحصوله على الانذار الثانى، فى الوقت الذى لم يكن فيه صاحب الاعتداء على لاعب الفريق المنافس، مما أثر بالسلب على مبدأ تكافؤ الفرص.

وقال نادي موسكرون فى بيان أصدره في وقت سابق، "بعد الخطأ التحكيمى الذى شهدته مباراة موسكرون وستاندرلياج التى أقيمت يوم 6 نوفمبر الجارى، قرر النادى وبالتشاور مع محاميه تقديم شكوى رسمية إلى إتحاد الكرة، بعدما تم حرمان فريقه من أحد لاعبيه ظلماً، وبالنظر إلى أن هذا الخطأ شكل تأثيراً كبيراً على مسار اللقاء، فينبغى إلغاء نتيجة المباراة".

وكان موسكرون أعلن فى وقت سابق، أن الاتحاد البلجيكى لكرة القدم قرر رفع الإيقاف عن محمود تريزيجيه، وذلك بإزالة الانذار الثانى الذى حصل عليه، بعدما أثبتت الأعادة التلفزيونية، أن لاعب خط الوسط المصرى لم يكن مشاركا فى اللعبة من الأساس.

Untitled









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة