أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يحقق المركز الأول فى الأرقام السلبية

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 05:22 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يحقق المركز الأول فى الأرقام السلبية جوزيه مورينيو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن جوزيه مورينيو تعود أن يكون فى المركز الأول دائماً كمدرب لكنه بالتأكيد لن يكون فخورا بكونه أصبح أول شخص يتعرض للطرد مرتين هذا الموسم فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

مورينيو يتصدر قائمة الأرقام السلبية مع الشياطين الحمر

طرد مورينيو
طرد مورينيو

ولم يقتصر الأمر على المدربين فقط، فلم يحصل أى لاعب حتى الآن على بطاقتين باللون الأحمر فى الموسم الجارى، لكن المدرب الغاضب تخطى الجميع عندما تم طرده خلال تعادل فريقه مانشستر يونايتد 1-1 مع وست هام يونايتد أمس الأحد، على ملعب أولد ترافورد.

 

وتعرض مورينيو للطرد عندما ركل قارورة مياه احتجاجا على إشهار الحكم جون موس بطاقة صفراء لبول بوجبا لإدعاء السقوط فى الشوط الأول، وقرر موس ارسال مورينيو إلى المدرجات تماما كما فعل فى العام الماضى عندما تفوه المدرب البرتغالى - حين كان يقود تشيلسى - بألفاظ ضد نفس الحكم بين شوطى مباراة ضد وستهام أيضا.

 

ويعد هذا هو الطرد الثانى لمورينيو فى غضون شهر واحد حيث طرده الحكم مارك كلاتنبرج خلال التعادل مع بيرنلى فى استاد أولد ترافورد فى أواخر أكتوبر تشرين الأول الماضى أثناء أداء سيء آخر ليونايتد أمام فريق متواضع المستوى.

 

وكلفه الطرد أمام بيرنلى - لاعتراضه على عدم احتساب ركلة جزاء أيضاً - الإيقاف لمباراة واحدة مع تغريمه ثمانية آلاف جنيه إسترلينى وربما يفكر الاتحاد الإنجليزى للعبة الآن فى إيقافه مجددا.

 

وفى الشهر الماضى عوقب مورينيو بغرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترلينى (62400 دولار) بسبب تعليقاته بحق الحكم أنطونى تيلور قبل مباراة ضد الغريم ليفربول.

مورينيو يحقق أسوأ انطلاقة لمانشستر يونايتد منذ مدة



ولكن إذا لم تشكل حالات الطرد مصدر قلق لمورينيو فإنه يجب أن يفكر فى وضع فريقه الذى يحظى بدعم لاعبين باهظى الثمن إلا أنه يبتعد بفارق 11 نقطة عن الصدارة وأصبح بعيدا عن المربع الذهبى فى أسوأ انطلاقة لفريق مانشستر يونايتد منذ نسخة موسم 1990-1991، حيث يحتل المركز الـ6 برصيد 20 نقطة خلق كلاً من تشيلسى، ليفربول، مانشستر سيتى، أرسنال وتوتنهام.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة