6 نصائح فينج شوى "عشان الزهر يلعب".. نظف المدخل وأصلح تسريب المياه

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 01:00 ص
6 نصائح فينج شوى "عشان الزهر يلعب".. نظف المدخل وأصلح تسريب المياه طبق الفاكهة من قواعد الفينج شوى المفيدة للحالة المالية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يؤمن خبراء علم طاقة المكان أن كل شيء يمكن تحقيقه طالما تمكننا من تهيئة البيت لجذب واستقبال طاقته، ولهذا يقدمون بعض النصائح التى تساعد فى تحسين الحالة المالية لأهل البيت وجلب الرخاء والثروة لهم وذلك حسب موقع "nowfengshui" المتخصص فى علم طاقة المكان.. 
 

اجعل باب البيت الأمامى واضحًا

يقال إن الباب الأمامى للبيت هو مدخل للطاقة، لذلك من المهم الحفاظ عليه واضحًا ونظيفًا للسماح للمزيد من الطاقة بالدخول، وتأكد من أن الطريق إليه خالى من أية فوضى أو أثاث وأن يكون مرتبًا.
 

الماء فى المنزل

للماء تأثير فعال على طاقة المكان، ويقول خبراء الفينج شوى إن تدفق الماء يرمز إلى تدفق الثروة، لذلك يفضل أن تضع نافورة خارجية أمام الباب الأمامى لجذب المال، حتى لو كانت هذه النافورة صغيرة للغاية.
 

امنع تسريب الماء

على النقيض من الماء المتدفق يأتى تسريب الماء ليشير إلى الإفلاس ويجذب طاقة سلبية بالنسبة للمال لذلك احرص على إصلاح أية صنابير تتسرب منها المياه وتوصيلات الصرف.
 

استخدم الألوان

الأرجوانى والأخضر والأحمر والأزرق كلها ألوان مرتبطة بالرخاء والوفرة فى المكان، فحاول أن تستخدم هذه الألوان فى قطع الأثاث وأجزاء من الجدران وقطع الديكور والمفروشات.
 

احصل على نباتات

تعد النباتات من أفضل الرموز لطاقة الرخاء، لذلك احرص على زرع النباتات فى المنزل لتعزيز تدفق الطاقة لمنزلك.
 

الفاكهة

وضع وعاء من الفاكهة على طاولة الطعام يعد واحدًا من رموز الرخاء والوفرة، مما يجلب الطاقة الإيجابية فاحرص على أن يكون لديك واحدًا فى البيت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة