مواطن يشكو إلغاء تخصيص وحدته ومنحها لآخر ضمن الـ1600 وحدة بمدينة الشروق

الأحد، 27 نوفمبر 2016 02:24 ص
مواطن يشكو إلغاء تخصيص وحدته ومنحها لآخر ضمن الـ1600 وحدة بمدينة الشروق إسكان اجتماعى - صورة أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، مصطفى محمد على، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من ما وصفه بـ"الإهمال الجسيم" فى وحدات الـ1660 شقة بمدينة الشروق، التى طرحها صندوق التمويل العقارى للبيع قبل عدة أشهر.

 

وقال القارئ فى رسالته: "تقدمت لحجز وحدة إسكان اجتماعى بمدينة الشروق، والحمد لله كتبت عقد الشقة ويا فرحة ما تمت تم إلغاء التخصيص وإعطاء الشقة لشخص آخر، والآن يريدون تخصيص وحدة أخرى أصغر فى المساحة وغير كاملة التشطيب ولا تصلح للسكن أسرة مكونة من خمسة أفراد".

 

ونوه على، إلى أنه قام بعمل محضر بقسم الشروق، وتوجه بشكوى لمجلس الوزراء وأكثر من شهرين جارى الدراسة، مضيفا: "الرجاء من سيادتكم معرفة لصالح من يغيرون الوحدة المتعاقد عليها وإعطاء الوحدة لشخص آخر الرجاء معرفة المسئول عن هذا ومحاسبته على الإحباط والأذى النفسى لى ولأسرتى ولكم جزيل الشكر".

 

 

وتابع: "التوزيع لم يراع الأعزب والمتزوج، حيث تم تسليم بعض المتزوجين ممن لديهم أطفال وحدة 63 مترا، بينما تم تسليم بعض العزاب وحدات 70 مترا".

 

رسالة القارئ
رسالة القارئ

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة