المرور: ضبط 16 سائقا يتعاطون المخدرات و6 سيارات نقل ثقيل تخالف القانون

الأحد، 27 نوفمبر 2016 02:07 م
المرور: ضبط 16 سائقا يتعاطون المخدرات و6 سيارات نقل ثقيل تخالف القانون حملات مرورية - صورة أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء عادل زكى مساعد وزير الداخلية للمرور، حملات مرورية على كافة الطرق والميادين لتحقيق الانضباط المرورى، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

 

وكثف رجال المرور حملاتهم، لتنظيم حركة سير سيارات النقل الثقيل على الطرق السريعة، والتأكد من التزام قائدى سيارات النقل بالمواعيد المقررة للسير وضبط المخالفين منهم، لتسيير حركة المرور على الطرق والحيلولة دون وقوع الحوادث عليها، وتم ضبط 6 مخالفات مرورية متنوعة لسيارات النقل الثقيل.

 

ووجهت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات أمن ( القاهرة ، الجيزة ، القليوبية) عدة حملات على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى، أسفرت جهودها عن ضبط (483) مخالفة مرورية متنوعة تشمل (152 مخالفة مرورية بمحور 26 يوليو والطريق الدائرى بكامل نطاقه، و113 مخالفة مرورية بالقاهرة، و90 مخالفة مرورية بالجيزة، و128 مخالفة مرورية بالقليوبية).

 

فيما تم توجيه عدة حملات بالتنسيق مع كافة إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية، لضبط قائدى المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت الجهود عن ضبط 16 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع، لضبط كافة صور الإخلال بالقانون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة