بالصور.. أسوان تودع شهداءها الثلاثة فى جنازة عسكرية مهيبة

السبت، 26 نوفمبر 2016 12:27 م
بالصور.. أسوان تودع شهداءها الثلاثة فى جنازة عسكرية مهيبة جنازة شهداء العريش بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

 

شيع الآلاف من أهالى شهداء كمين الغاز بالعريش، جثامين أبنائهم الثلاثة بمحافظة أسوان، الذين استشهدوا فى حادث إرهابى، فى جنازة عسكرية مهيبة، حضرها اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، واللواء مجدى موسى مدير أمن أسوان وعدد من القيادات العسكرية والشرطية والتنفيذية، عقب أداء الصلاة عليهم بمطار أسوان الحربى.

ورفع المشيعون مطبوعات عليها صور الشهداء مرددين هتافات "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله".

وأكد اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، أنه يعطى أولوية لأسر شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة فى الوظائف والامتيازات الأخرى، نظرا لما قدمه أبنائهم من أرواحهم فداء لتراب هذا الوطن.

وقال محافظ أسوان، فى تصريحات صحفية، "حق هؤلاء الشهداء دين على مصر كلها، وعلى رأسهم المحافظ والمسئولين بديوان عام المحافظة، ورغم ذلك فلن نوفيهم حقهم".

وأضاف اللواء حجازى، أن أسوان فقدت 3 من أبنائها فى العملية الإرهابية الأخيرة على كمين بالعريش فى سيناء، مشيرا إلى أنه يقدم العزاء لمصر كلها ويسأل الله أن يحتسبهم من الشهداء، مشيراً إلى أن استشهاد هؤلاء المجندين الثمانية من مختلف محافظات مصر يبعث برسالة مضمونها أن مصر كلها يد واحدة للقضاء على الإرهاب.

وأوضح المحافظ، بأنه قطع زيارته للقاهرة لحضور جنازة الشهداء عسكرية وشعبية يشارك فيها أهل أسوان، مضيفا أن الحصر، الذى أجراه فى شهر مارس الماضى للشهداء خلال السنوات الست الماضية، فتبين أن هناك 13 شهيدا عسكريا بجانب ثلاثة شهداء للشرطة، وتم إطلاق أسمائهم على المدارس بالمحافظة.

 

جانب من أداء صلاة الجنازة
جانب من أداء صلاة الجنازة

 

صلاة الجنازة على شهداء أسوان
صلاة الجنازة على شهداء أسوان

 

الحزن يخيم على الأسر والقيادات العسكرية
الحزن يخيم على الأسر والقيادات العسكرية

 

الحزن يخيم على أسر الشهداء
الحزن يخيم على أسر الشهداء

 

جانب من جنازة الشهداء
جانب من جنازة الشهداء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة