القبض على تشكيل عصابى تخصص فى قتل قائدى مركبات التوك توك لسرقتها

السبت، 26 نوفمبر 2016 12:24 م
القبض على تشكيل عصابى تخصص فى قتل قائدى مركبات التوك توك لسرقتها توك توك - أرشيفيه
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث الإسكندرية، القبض على عصابة إجرامية تخصصت فى قتل قائدى مركبات التوك توك لسرقتها، وقتلت 2 منهم.

 

تقدم "ك م ك" ببلاغ لقسم طوسون بالإسكندرية بغياب نجله المدعو "أ.ك" أثناء قيادته التوك توك الخاص به بمنطقة طوسون دائرة القسم، وتوصلت جهود البحث إلى أن كل من، "م.ا "، و"م. ف"، و"س. ع" المحبوس حالياً بسجن مركز إدكو بأمن البحيرة على ذمة القضية جنح مركز شرطة إدكو "مخدرات"، اعتباراً من 15/10/2016م ولحين طلبه، وراء اختفاء المذكور، حيث اتفقوا فيما بينهم وعقدوا العزم وبيتوا النية على إزهاق روحه والتخلص منه بقصد سرقة التوك توك خاصته، وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا وأرشدوا عن جثة المجنى عليه والتوك توك، وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم.

 

وبتطوير مناقشة المتهمين للوقوف على أبعاد نشاطهم الإجرامى وتكثيف التحريات حولهم، توصلت التحريات إلى أن المتهم الثالث بالاشتراك مع المدعو "ع. ح"- 27سنة عاطل مقيم مركز إدكو – محافظة البحيرة وراء ارتكاب حادث مقتل المجنى عليه " ك. ا"- 15 سنة سائق توك توك مقيم دائرة قسم ثان المنتزه بقصد سرقة التوك توك خاصته والمحرر عن ذلك المحضر جنايات قسم ثان المنتزه، تم العثور الجثة آنذاك وقيدت ضد مجهول.

 

كما أضافت التحريات إلى أن المتهم الثالث بالاشتراك مع المدعو "ع.ا "- 22 سنة عاطل مقيم مركز كفر الدوار – محافظة البحيرة وراء ارتكاب حادث مقتل المجنى عليه "م. م"- 18 سنة سائق توك توك مقيم دائرة قسم ثان المنتزه بقصد سرقة التوك توك خاصته، والمحرر بغيابه المحضر إدارى قسم ثان المنتزه، ولم يتم العثور جثته حتى تاريخه.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وهم كل من، "ع. ح"- 27سنة عاطل مقيم مركز إدكو – محافظة البحيرة، و"ع. ا"- 22 سنة عاطل مقيم مركز كفر الدوار – محافظة البحيرة .

 

وبمواجهتهما قرر الأول بارتكاب حادث مقتل المجنى عليه "ك ا ه" بالاشتراك مع المتهم الثالث المحبوس، بأن قام باستدراجه بالتوك توك قيادته لمنطقة زراعية، وقاما بخنقه بشال من القماش والتعدى عليه بعدة طعنات بأماكن متفرقة من الجسم باستخدام "كاتر"ـ مما أدى لوفاته وقاما بسرقة التوك توك خاصته.

 

 كما قرر المتهم الثانى بارتكاب حادث مقتل المجنى عليه "م. م" بالاشتراك مع المتهم الثالث المحبوس بأن قام باستدراجه بالتوك توك قيادته إلى طريق مصرف العامية - منطقة الطابية دائرة القسم، وقاما بالتعدى عليه بالضرب بماسورة حديدية على رأسه أدت إلى وفاته، وقاما بالتخلص من جثته بإلقائها بمصرف ترعة العامية عقب ربطها بالدوبار والحجارة.

 

 وأرشد المتهمان عن التوك توك الخاص بالمجنى عليه، وتم التحفظ عليه، وجارى الإرشاد عن التوك توك الخاص بالمجنى عليه "ك. ا"، وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع وحدة الإنقاذ النهرى بالبحث عن جثة المجنى عليه "م م م".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة