أشرف رشاد يلتقي قيادات مستقبل وطن بالوادى الجديد

السبت، 26 نوفمبر 2016 05:01 م
أشرف رشاد يلتقي قيادات مستقبل وطن بالوادى الجديد المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن بأمانة محافظة الوادى الجديد، وأمناء المراكز وأمناء التنظيم وأمناء المجالس المحلية، حيث كان في استضافته النائب جمال محمد آدم فراج عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، و أيمن محمد آدم أمين عام حزب مستقبل وطن أمانة الوادي الجديد، حيث ناقش خلال هذا اللقاء مع شباب الحزب دور الشباب في المرحلة القادمة في انتخابات المجالس المحلية وتمكينهم من هذا الأمر.

وأكد أن الشباب والشعب المصري بصفة عامة قادر على تخطي الصعاب حيث أن نسبة الشباب بالحزب تتخطى ال ٩٣٪ من أعضاء ما بين سن ١٨ إلى ٣٥ عام، كما التقى  بـاللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد، وأكد المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب التعاون مع الحملة فى قرية الزيات لشراء بطاريات أرانب بواقع تكلفة ٥٠٪ من ثمن البطاريات.

وعلى هامش اللقاءات التقى رشاد اللواء أشرف شاش سكرتير عام المحافظة وشكر القيادات التنفيذية على أرض المحافظة على تعاونها الصادق والبناء على نجاح الإستثمار على أرض محافظة الوادي الجديد، ثم توجه لزيارة مقر الحزب، وأشاد بالموقع المتميز للحزب وتنظيماته الداخلية من أمانة عامه، وتنظيم، ومجالس محلية، ومختلف الأمانات، والتقط رشاد بعض الصور التذكارية داخل مقر الحزب بقاعة الإجتماعات ثم توجه إلى مقر إقامته بالخارجه حيث  يلتقي بأمانة محافظة اسيوط.

 

الأمين العام لحزب مستقبل وطن بسوهاج يشهد تدشين وحدة حزبية بنجوع مازن

وفى سياق متصل، شهد بسام عبد العزيز الأمين العام لحزب مستقبل وطن بسوهاج تدشين وحده حزبية جديدة بنجوع مازن بمركز دار السلام بسوهاج بحضور كبار العائلات ومشايخ القرية والأستاذ عبدالعزيز عبد المطلب أمين المجالس المحليه بمركز دارالسلام وعلاء الدين كليب أمين التنظيم وكرم أحمد على أمين العضوية وهانى عبدالستار مسئول الوحدة الحزبية بقرية نجوع مازن وعدد من القيادات بالحزب.                                                                              

ومن جانبه  أعرب بسام بن عبد العزيز في تصريحات له عن سعادته بهذا اللقاء لما لمسه من ثقافة ووعى أهالى مركز دارالسلام وأهالى قرى نجوع مازن، وقد دار القاء حول تعريف الحضور بالحزب وأهدافه ووجوده على الساحة السياسية وقدرته فى حل مشاكل المواطنين واحتياجاتهم في كافة القطاعات الخدمية.

وأكد بن عبدالعزيز أن ذلك يأتي فى إطار خطة الحزب التنظيمية فى إنشاء وحدات حزبيه للحزب والتواجد داخل كل قرية ونجع وقسم ومدينة فى محافظة سوهاج.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة