أخبار نيمار اليوم.. النحس يلاحق البرازيلى ويمنعه من تحطيم رقم قياسى

السبت، 26 نوفمبر 2016 10:11 م
أخبار نيمار اليوم.. النحس يلاحق البرازيلى ويمنعه من تحطيم رقم قياسى نيمار
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم نادى برشلونة الإسبانى، لحالة من الجفاف التهديفى خلال آخر 6 مباريات خاضها بالدوري الإسباني، ولكنها لم تكن آخر الأنباء السيئة، التى تعرض لها خلال الأسابيع الماضية.

 

الإنذار الثالث يمنع نيمار من تحطيم رقم قياسى

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن النجم البرازيلى نيمار كان قد اقترب من تحطيم رقم قياسى فى منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد أن استطاع معادلة الرقم القياسى للنجم الإسبانى تشافى هيرنانديز لاعب نادى برشلونة السابق، لصاحب أكثر عدد من التمريرات الحاسمة فى دور المجموعات، برصيد 7 تمريرات حاسمة خلال الـ5 مباريات الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

نيمار
نيمار

 

ولكن الإنذار الثالث الذى حصل عليه بمباراة سيلتك الاسكتلندى بالجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التى أقيمت ليلة الأربعاء الماضية، سيمنعه من المشاركة بالمباراة المقبلة بالتشامبيونزليج، المحدد لها 6 ديسمبر المقبل، فى مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، مما سيحرمه من تحطيم الرقم القياسى لتشابى هيرنانديز.

 

إنريكى يتمسك بثقته فى نيمار

وعلى الرغم من صيام النجم البرازيلى نيمار عن إحراز الأهداف خلال المباريات الـ6 الأخيرة إلا أن الإسبانى لويس إنريكي، مدرب نادى برشلونة أكد أنه يتمسك بثقته فى المهاجم البرازيلى، وأكد أن تلك الاحصائيات ستتحسن خلال الأيام المقبلة.

 

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

 

يذكر أن نيمار استطاع صنع 11 تمريرة حاسمة للأرجنتينى ليونيل ميسي والأورجويانى لويس سواريز منذ بداية الموسم الحالى.

 

نيمار وسواريز
نيمار وسواريز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة