الداخلية الكويتية تكثف جهودها لكشف ملابسات حادث مقتل الشيخ صباح مبارك الصباح.. ندب الطب الشرعى لكشف ملابسات الحادث.. وفرض حراسة على الشقة محل الجريمة

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 05:52 م
الداخلية الكويتية تكثف جهودها لكشف ملابسات حادث مقتل الشيخ صباح مبارك الصباح.. ندب الطب الشرعى لكشف ملابسات الحادث.. وفرض حراسة على الشقة محل الجريمة وزارة الداخلية الكويتية و الديوان الأميرى بالكويت
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكثف قوات الأمن الكويتية جهودها لكشف غموض مقتل مواطنين كويتيين ووافدة إندونيسية، فيما أُصيب وافد هندى جراء جريمة قتل عمد وقعت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة فى منطقة سلوى بمحافظة حوالّى بالكويت، فيما أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن أحد المواطنين المقتولين شيخ من الأسرة الحاكمة، يدعى صباح مبارك الصباح.

 

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية، فى بيان صحفى، أنه أثناء تجوال إحدى دوريات مخفر شرطة سلوى، شوهد شخص مصاب تبين أنه من الجنسية الهندية ويدعى "سوبار ماتومال"، أفاد بأنه يوجد ثلاثة أشخاص متوفين، وأرشد الدورية إلى مكانهم.

 

وأضافت الداخلية الكويتية أنه تم اتخاذ الإجراء القانونية، والتوجه إلى الشقة المذكورة، حيث وُجد الباب مفتوحًا وآثار دماء عند المدخل، وعثر فى داخل الشقة على ثلاث جثث فى أماكن متفرقة، وتم التحقق من هوية المتوفين وهم المواطن (ص.ن) من مواليد 1948، والمواطن (ص. م) من مواليد 1958، والوافدة الإندونيسية (ه.ب) مواليد 1970.

 

وأوضحت الداخلية الكويتية أنه تم ندب الأدلة الجنائية والطب الشرعى للكشف عن ملابسات الجريمة، كما تم نقل الهندى المصاب إلى مستشفى مبارك لتلقى العلاج.

 

وبينت داخلية الكويت أنه تم وضع حراسة على الشقة وعلى المصاب بأمر من وكيل النيابة، وتم تسجيل جناية رقم 58/2016 جنايات سلوى قتل عمد.

 

وأكدت الداخلية بدء عمليات البحث والتحرى المكثفة من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية والجهات المعنية الأخرى للكشف عن ملابسات وتفاصيل الجريمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة