لدعم السياحة بمصر..

شعبة الكوافير تشارك فى مهرجان "الإبداع والجمال" بشرم الشيخ 3 المقبل

الخميس، 24 نوفمبر 2016 02:00 ص
شعبة الكوافير تشارك فى مهرجان "الإبداع والجمال" بشرم الشيخ 3 المقبل صورة أرشيفية
كتبت: دعاء غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود الدجوى رئيس شعبة أصحاب صالونات الحلاقة والكوافير بغرفة القاهرة التجارية عن مشاركة الشعبة هذا العام فى مهرجان "الإبداع والجمال" الذى سيقام بمدينة شرم الشيخ للسنة الرابعة على التوالى، والذى سيبدأ من يوم 3 ديسمبر المقبل حتى يوم 5 من نفس الشهر، بهدف دعم السياحة فى مصر وتنشيطها والترويج لها.

وقال محمود الدجوى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن مشاركة الشعبة فى المهرجان السنوى هذا العام تعد هى المرة الثانية، مضيفًا أن المهرجان يُقام بمشاركة العديد من الدول العربية ومنهم لبنان والأردن والمغرب، والأجنبية ومنهم إيطاليا وأمريكا.

وأكد كمال عبد المطلب مستشار الغرفة التجارية لشعبة التزيين والجمال ورئيس نقابة مراكز التجميل بالإسكندرية ووكيل شركة "BES" الإيطالية لمستحضرات التجميل المقيمة والمنظمة للمهرجان، أن التبادل الفنى بين الدول المختلفة لمهنة تصفيف الشعر هو أساس هذا المهرجان.

ولفت عبد المطلب فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إلى أن فقرات مهرجان الإبداع والجمال ستشمل محاضرات للمكياج وتسريحات الشعر يليها عرض كبير لأحدث التسريحات، ثم مسابقة لاختيار أجمل عروسة لعام 2016، وكذلك مسابقة لاختيار ملكة جمال مصر لنفس العام.

يُقام المهرجان بفندق "مونت كارلو" بالتعاون مع الرابطة العامة لمصففى الشعر بالقاهرة، بحضور عدد من رؤساء النقابات ومراكز التجميل من جميع أنحاء الدول العربية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة