تعرف على عقوبة زيادة تعريفة الركوب لسائقى التاكسى

الخميس، 24 نوفمبر 2016 08:43 ص
تعرف على عقوبة زيادة تعريفة الركوب لسائقى التاكسى التاكسى الأبيض - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى أنه حال رصد مخالفة لسائق تاكسى يوقف عداد المركبة فى أى حملة مرورية أو فى الشارع أو يزيد من تعريفة الركوب التى حددتها المحافظة، سيتم سحب التراخيص لمدة شهر لمنع تكرار تلك الواقعة.

 

وأوضح المصدر أن قوات الأمن بالقاهرة كثفت من انتشارها بكل الطرق والميادين ومواقف السيارات، للعمل على ضبط تعريفة الركوب لمنع جشع قائدى سيارات الأجرة والسرفيس، ناصحا المواطنين بالتوجه لأقرب خدمة مرورية أو كمين أمنى متواجد بالطريق لمنع أى تجاوزات يتم رصدها بالطرق.

 

وأضاف المصدر أنه يتم اتخاذ إجراءات قانونية رادعة من سائقى المركبات ممن يستغلون المواطنين، ويقومون بإنزالهم من داخل المركبة بسبب رفع تعريفة الركوب، لافتا إلى أن هناك تعريفة حددتها المحافظة ويجب الالتزام بها، مؤكدًا أنه حال عدم الانصياع لتلك الإجراءات سيتعرض المخالف لسحب الرخصة الخاصة بتلك المركبة.

 

وأشار إلى أنه يتم مراقبة الحالة الأمنية بكافة الطرق، لمنع أى زيادة فى تعريفة الركوب، لافتا إلى أنه حال وجود أى خلل أو ارتفاع فى التعريفة يتم سحب تراخيص السيارة.

 

وأكد المصدر، أن ضباط المديرية والمرور وجهوا النصح والإرشاد والتأكيد على السائقين بالالتزام بالتعريفة المقررة، وحال مخالفة القانون سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف تأتى تلك الخطوة فى إطار السياسة العامة لوزارة الداخلية وتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار - وزير الداخلية - بمد جسور التواصل بين المواطن وجهاز الشرطة، وفى ظل صدور بعض القرارات الاقتصادية الخاصة بزيادة أسعار المواد البترولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة