بالصور.. أم تستغيث لعلاج ابنها "المريض نفسيا" بعد محاولته قتلها ببشتيل

الخميس، 24 نوفمبر 2016 05:00 م
بالصور.. أم تستغيث لعلاج ابنها "المريض نفسيا" بعد محاولته قتلها ببشتيل وزير الصحة ـ أرشيفية
كتب: محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة فاتن أبو العلا حامد، رسالة إلى خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، تقدمت من خلالها ببلاغ إلى الجهات المختصة لعلاج ابنها الأكبر "المريض نفسيا" بعد محاولته قتلها.

التقرير الطبى للحالة يؤكد إصابته بمرض الذهان
التقرير الطبى للحالة يؤكد إصابته بمرض الذهان

 

وأوضحت الأم التى أرسلت عددا من التقارير الطبية الرسمية التى تؤكد حالته الصحية، أن نجلها يعانى من حالة نفسية وعقلية منذ سنتين، دخل على إثرها مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بالعباسية.

وقالت إنها حررت محضرا ضد ابنها بقسم بشتيل، لأنه حاول قتلها، مشددة على أنه بحاجة إلى علاج نفسى نظرا لكونه "مختل عقليا" وله ملف سابق بالعباسية مع وجود الشهادات الطبية التى تثبت ذلك.

ورقة بخط يد طبيب العباسية قالت الأم إنه أعطاها لها
ورقة بخط يد طبيب العباسية قالت الأم إنه أعطاها لها

 

وناشدت الأم المسئولين للتدخل ومنع جريمة قتل قالت إنها "على وشك الحدوث"، مطالبة بعلاج ابنها الأكبر على نفقة الدولة بمستشفى الأمراض العلقية والعصبية، قائلة: "أنا غير قادرة على تحمل مصاريف وتكاليف العلاج، ودمى فى رقبتك يا حكومة لو حاصلى أى حاجة أنا وابنى".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة