الاتحاد يرفض مبادلة كاسونجو بأنطوى مع الأهلى

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 07:00 ص
الاتحاد يرفض مبادلة كاسونجو بأنطوى مع الأهلى جون انطوى
كتب محمد عراقى ومحمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمود مشالي عرض الأهلي الخاص بمبادلة الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم زعيم الثغر بالغاني جون أنطوي لاعب الفريق الأحمر، سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو بنهاية الموسم الجاري.

وعلى الرغم من الأزمة المالية التي يعاني منها الاتحاد السكندري، إلا أنه تم صرف النظر نهائياً عن فكرة التفريط في مهاجم الفريق، والذي نجح حتى الآن في إحراز 6 أهداف للفريق السكندري ببطولة الدوري العام.

من جانبه ، أكد محمود مشالي رئيس الاتحاد السكندري أن ناديه لم يصله أى عرض يفيد برغبة أى نادى فى ضم اللاعب ،مضيفاً أنه في  فى حالة وصول أى عرض فسوف يتم رفضه فى حينه ، خاصة وأنه لا يوجد أى نية للتفريط فى كاسونجو ،سواء عن طريق البيع النهائى أو الإعارة لأى نادى.

في الوقت الذي أعلن مختار مختار المدير الفني للفريق رفضه التام لفكرة التفريط فى المهاجم الكونغولي ،مشدداً على ضرورة الاحتفاظ باللاعب من أجل إنهاء الفريق لمسابقة الدورى بشكل جيد، على أن يتم التفكير فى بيعه بنهاية الموسم الجارى.

ويملك اللاعب حالياً أكثر من عرض  مبدئى أبرزهم من الأهلى، فى الوقت الذى أكد اللاعب للمقربين منه أنه يملك عرضا عربيا مغريا تصل قيمته لمليون دولار، وذلك بعد تألقه اللافت فى بطولة الدورى ونجاحه فى إحراز 6 أهداف حتى هذه اللحظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة