محافظ المنوفية يلتقى وفد الشباب المشارك بمنتدى الحوار الوطنى

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 04:51 م
محافظ المنوفية يلتقى وفد الشباب المشارك بمنتدى الحوار الوطنى جانب من اللقاء
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى، اليوم الثلاثاء، الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بوفد من شباب المنوفية المشارك بمنتدى "الحوار الوطنى" الذى عقد بمدينة شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بحضور عدد كبير من الشباب الذين يمثلون شرائح وقطاعات مختلفة من الشباب المصرى، حضر اللقاء النائب ماجد أبو الخير.

 

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذا اللقاء لتبادل الرؤى والمقترحات بشكل واقعى لوضع رؤية كاملة يشترك فيها الشباب مع الدولة من خلال التعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وطرح الحلول والاستراتيجيات المتطورة وفقًا لفكر الشباب باختلاف ثقافاتهم وخلفياتهم العلمية واستمع إلى ما قدموه من مقترحات حول التعليم والبحث العلمى، ومستقبل التعليم الفنى وطالبوا بضرورة تطوير الخطاب الدينى.

 

ووافق عبد الباسط على طلب أحد الشباب بأن يكون مركز الإبداع مركزا للمثقفين والمبدعين بتوفير الندوات والأمسيات الثقافية وورش العمل التى تهدف إلى رفع الوعى لدى المواطنين بالتحديات التى تواجه الوطن، والتدريب على بعض الحرف التى تشتهر بها المحافظة.

 

كما قدم المبتكر الصغير محمد سالم إبراهيم سالم الطالب بالصف الثانى الثانوى نسخة من البحث العلمى الخاص به إلى المحافظ كهدية الذى ابتكر فيه جهاز "روبوت" له القدرة على امتصاص الفيروس الموجود فى الهواء، ووعده المحافظ بتوفير كل سبل الدعم له ولغيره من النوابغ.

 

وفى نهاية اللقاء طالب المحافظ الشباب ببذل المزيد من الجهد رفع الوعى لدى المواطنين، والمشاركة الفعالة فى المجتمع من خلال المجالس الشعبية المحلية لما لها من أهمية فى الرقابة والإشراف على الجهاز التنفيذى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة