"الجيزة" تحصل على موافقة مبدئية من "الزراعة" لبناء مركز شباب ومجمع خدمات

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 08:00 ص
"الجيزة" تحصل على موافقة مبدئية من "الزراعة" لبناء مركز شباب ومجمع خدمات اللواء إسماعيل عبد الواحد رئيس حى الهرم
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد اللواء إسماعيل عبد الواحد رئيس حى الهرم، أن المحافظة حصلت على الموافقة المبدئية من وزارة الزراعة على إقامة أكبر مركز شباب ومجمع خدمات بأرض الإصلاح الزراعى بشارع الصفا والمروة.

 

وأشار رئيس الحى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن المركز سيكون نقلة كبيرة أمام مجمع مدارس الصفا والمروة، حيث إن تخصيص 2 فدان من أرض الإصلاح الزراعى لإقامة مركز شباب ومجمع خدمات بمنطقة الطوابق المحرومة من الخدمات منذ إنشائها.

 

وكانت الجيزة قد شهدت العام الدراسى الحالى بدء عمل مجمع مدارس الصفا والمروة بمنطقة منشأة البكارى بتكلفة وصلت إلى 12.4 مليون جنيه نفذتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على مساحة 7 آلاف متر، تم شراؤها من الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، وكان المواطنون يستغلونها فى إلقاء المخلفات والقمامة، حيث قامت أجهزة المحافظة بنظافتها وشرائها لإقامة المجمع لخدمة أهالى المنطقة.

 

وأحدث المجمع انفراجة قوية فى كثافة الطلاب خلال العام الدراسى لضمه مدرستين الأولى للتعليم الأساسى التى تتكون من 33 فصلاً والثانية للتعليم الثانوى تضم 42 فصلاً لخدمة أبناء المنطقة، ورفع المعاناة عن الطلبة والطالبات بمراحل التعليم المختلفة وتقليل كثافات الفصول.


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة