المنيا تبدأ في إجراءات " تشغيل" مصنع العسل الأسود بملوي

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 01:18 م
المنيا تبدأ في إجراءات " تشغيل" مصنع العسل الأسود بملوي اللواء عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر عصام البديوى محافظ المنيا ، تشكيل لجنة مشتركة بين المحافظة ووزارة الصناعة والتجارة التابع لها مصنع العسل الأسود الواقع بقرية تونة الجبل التابعة لمركز ومدينة ملوي ، وذلك للبدء في تنفيذ الإجراءات الخاصة بتشغيل المصنع ، من خلال وضع نموذج مقترح لتأجير وطرح المصنع خلال أسبوع من تشكيل اللجنة ، على أن تتفق اللجنة على أسلوب التأجير والطرح على المستثمرين من خلال مذكرة تفاهم بين الطرفين تمهيدا لإعداد كراسة الشروط الخاصة بذلك .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ صباح اليوم بحضور ممثلي وزارة التجارة والصناعة لبحث سبل طرح وإعادة تشغيل وتطوير ورفع كفاءة مصنع العسل الأسود خاصة قبيل انتهاء موسم قصب السكر .

وأضاف المحافظ انه حريص على تشغيل وتطوير كافة المشاريع الإنتاجية التي من الممكن أن تدر دخلا كبيرا للمحافظة ،وخاصة إن هناك عروض من عدد من المستثمرين للتعاقد على شراء كل إنتاج المصنع ، بعد حل كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالمصنع وتطويره بالشكل المناسب واللائق.

كان المحافظ قام بجولة تفقدية داخل مصنع العسل الأسود بملوي للوقوف على الوضع الحالي للمصنع والذي تم إنشائه وفقا لبروتوكول وقعته المحافظة مع ووزارة الصناعة ( مركز تحديث الصناعات الغذائية)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة