مشيدا برفعها الأذان رفضا للقرار الصهيونى بمنعه فى القدس..

عبد الرحيم على: الكنائس الفلسطينية أثبتت وطنيتها عن بعض القوى الموالية للإخوان

الأحد، 20 نوفمبر 2016 01:47 ص
عبد الرحيم على: الكنائس الفلسطينية أثبتت وطنيتها عن بعض القوى الموالية للإخوان النائب عبد الرحيم على
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النائب "عبد الرحيم على" التحية لجميع الأخوة الأقباط فى كل مكان داخل فلسطين بصفة عامة وداخل القدس والقرى والمناطق الداخلة فى نطاق القدس بعد أن رفعت الكنائس الفلسطينية الوطنية داخل القدس الأذان رفضا للقرار الصهيونى بمنع الأذان فى مدينة القدس داخل المساجد.

 

كما وجه النائب عبد الرحيم على فى بيان أمس، السبت، له التحية لجميع المواطنين الفلسطينيين الذين يقومون يوميا برفع الأذان للصلوات الخمس من على أسطح المنازل مؤكدا أن اتجاه الكيان الصهيونى لإصدار تشريع لمنع الأذان هو استمرار للسياسة العنصرية لإسرائيل، موضحا: "كما أن رئيس وزراء الكيان الصهيونى بنيامين نتانياهو يعتبر هو المحرض الأول لمثل هذه السياسات العنصرية، وهو الذى يقود حملة إسلافوبيا ضد المسلمين".

 

وأكد النائب عبد الرحيم على، أن الكنائس الفلسطينية أثبتت أنها أكثر وطنية من بعض القوى التى تدين بالولاء لجماعة الإخوان الإرهابية، ولم تعلن موقفها حتى الآن من قرار الكيان الصهيونى بمنع الأذان فى القدس.

 

وتابع عبد الرحيم على أن إسرائيل مهما تفعل من أعمال إرهابية وإجرامية وعنصرية ضد الشعب الفلسطينى الأعزل لن تستطيع كسر إرادته بل ستزيده إصرارا على مواصلة نضاله من أجل تحقيق حلمه بإنشاء دولته المستقلة على كامل الأراضى المحتلة فى يونيو من عام 1967.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة