مواجهات متوازنة بدورى أبطال أوروبا الليلة.. الريال فى نزهة أمام ليجيا وارسو البولندى.. رقم قياسى ينتظر رونالدو.. ليستر سيتى يستهدف التأهل من بوابة كوبنهاجن.. وصراع الصدارة يشعل مباريات المجموعة الثامنة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 04:34 م
مواجهات متوازنة بدورى أبطال أوروبا الليلة.. الريال فى نزهة أمام ليجيا وارسو البولندى.. رقم قياسى ينتظر رونالدو.. ليستر سيتى يستهدف التأهل من بوابة كوبنهاجن.. وصراع الصدارة يشعل مباريات المجموعة الثامنة ريال مدريد
كنب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم الأربعاء، منافسات اليوم الثانى للجولة الرابعة بدور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أوروبا، بإقامة 8 مواجهات، حيث يلتقى توتنهام الإنجليزى مع بايرليفركوزن الألمانى، وموناكو الفرنسى مع سسكا موسكو الروسى، وبوروسيا دورتموند الألمانى مع سبورتنج لشبونة البرتغالى، وليجيا وارسو البولندى مع ريال مدريد الإسبانى، وكوبنهاجن الدنماركى مع ليستر سيتى الإنجليزى، وبورتو البرتغالى مع كلوب بروج الدنماركى، وإشبيلية الإسبانى مع دينامو زغرب الكرواتى، ويوفنتوس الإيطالى مع ليون الفرنسى.

 

التقرير التالى يستعرض بشكل مفصل أبرز مواجهات الليلة..

ليجيا وارسو مع ريال مدريد

يحل العملاق الإسبانى ريال مدريد ضيفا ثقيلا على فريق ليجيا وارسو البولندى مساء اليوم الأربعاء، خلال المباراة التى تجمعهما على ملعب "بيبسى آرينا"، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

وستقام المباراة ضمن منافسات المجموعة السادسة، بدون جمهور نتيجة عقوبة موقعة على الفريق البولندى الذى يحتل المركز الرابع بالمجموعة بدون رصيد من النقاط، وسيدفع الفرنسى زين الدين زيدان بالثلاثى الهجومى رونالدو وبيل وبنزيما خلال المباراة، ومن المتوقع أن تشهد أهدافا عديدة بسبب تواجد الثلاثى الخطير.

النجم البرتغالى كريسيتانو رونالدو أمام فرصة للتسجيل فى الملعب رقم 50 بقميص ريال مدريد، بعد أن سجل فى 49 ملعبا فى جميع المسابقات التى خاضها كان آخرها هاتريك فى ملعب ديبورتيفو ألافيس يوم السبت الماضى.

وأحرز رونالدو هدفا واحدا على الأقل فى 29 ملعبا بالليجا الإسبانية، و20 ملعبا فى الأندية الأوروبية منذ انتقاله إلى النادى الملكى صيف 2009.

بينما يستضيف منافس ريال مدريد القوى بوروسيا دورتموند متصدر المجموعة بفارق الأهداف، لقاء صعبا على ملعبه أمام سبورتنج لشبونة البرتغالى صاحب المركز الثالث بالمجموعة، متطلعا نحو الحفاظ على الصدارة.

 

ليستر سيتى لمواصلة تحطيم الأرقام

ويحتاج محطم الأرقام القياسية فى الفترة الأخيرة ليستر سيتى، حامل لقب الدورى الإنجليزى الممتاز، إلى الفوز على كوبنهاجن الدنماركى اليوم، لحسم تأهله من المجموعة السابعة، بعدما حقق الفوز فى مبارياته الثلاثة الماضية بدورى الأبطال، بينما سيلعب فى نفس المجموعة بورتو البرتغالى أمام كلوب بروج البلجيكى.

وفى المجموعة الخامسة، قد يتمكن توتنهام الإنجليزى من الاستفادة مجددًا من جهود المهاجم هارى كين، للمرة الأولى خلال أكثر من شهر، عندما يحل الفريق ضيفًا على باير ليفركوزن الألمانى، بينما يلتقى موناكو الفرنسى فريق سيسكا موسكو الروسى، فى المباراة الأخرى بالمجموعة.

 

يوفنتوس وإشبيلية وصراع المجموعة الثامنة

بدوره يستهدف العملاق الإيطالى يوفنتوس الانفراد بصدارة المجموعة الثامنة، عندما يستضيف أولمبيك ليون الفرنسى عندما يدخل المباراة وفى رصيده 7 نقاط، وهو نفس الرصيد الذى يمتلكه منافسه إشبيلية الإسبانى، بينما يتصدر البيانكونيرى بفارق الأهداف.

 ويحسم إشبيلية تأهله خلال مباراته أمام دينامو زغرب الكرواتى، بفوز يوفنتوس على ليون فى المباراة الأخرى بالمجموعة التى تقام اليوم أيضًا، علما بأن يوفنتوس كان قد تغلب بعشرة لاعبين على ليون فى عقر داره (1ـ0) ذهابا قبل أسبوعين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة