"رجال الأعمال بالمنوفية": استقرار الدولار تأمين للمستثمر المحلى والأجنبى

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:58 ص
"رجال الأعمال بالمنوفية": استقرار الدولار تأمين للمستثمر المحلى والأجنبى الدولار
(المنوفية)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور عبد الرحمن عفيفى، رئيس جمعية رجال الأعمال بمحافظة المنوفية، إن القرارات التى تم اتخاذها فى اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالمجلس الأعلى للاستثمار، ستقدم الكثير والكثير من الامن والاستقرار والدفع للإنتاج المصرى.

وأكد رئيس جمعية رجال الأعمال بمحافظة المنوفية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه لابد من تشجيع القطاع الخاص حتى تنهض البلاد ويتم تشجيع المستثمر على الإنتاج وإلا سيهرب ويفر، ولن يكون هناك أى أعمال تدر دخلاً على البلاد.

وأشار إلى أن الاستثمار المحلى والأجنبى لن ينمو إلا فى بيئة آمنة وأن يكون هناك تأمين من الجيش للمستثمر الأجنبى حتى يكون آمنا فى الاستثمار، مضيفًا أن المستثمر المحلى والذى يقع على كاهله العديد من المعوقات والتى تجعله غير قادر على المنافسة، وينتهى الأمر بإغلاق مصنعة لعدم قدرته على الوفاء بالمتطلبات.

وشدد على ضرورة أن يكون هناك قانون يحمى المستثمرين بشكل كامل، وأن يكون هناك ثبات لسعر الدولار الذى سيساعد على استقرار السوق ودعم المصانع المختلفة، مطالبًا بسرعة إصدار قانون الاستثمار من مجلس النواب حتى يتم تأمين المستثمرين المحلى والأجنبى، بالإضافة الى ضرورة تطبيق قانون العمل بكل قوة، مشيرًا إلى أنه سيعقد اجتماعا بأعضاء الجمعية نهاية الأسبوع الجارى للوقوف على أهم التوصيات ومناقشتها والاستفادة منها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة