ديربى مدريد.. رونالدو يقود الريال للابتعاد بالصدارة بثلاثية فى أتلتيكو

السبت، 19 نوفمبر 2016 11:41 م
ديربى مدريد.. رونالدو يقود الريال للابتعاد بالصدارة بثلاثية فى أتلتيكو رونالدو يحتفل مع بيل ومارسيلو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتعد فريق ريال مدريد الإسبانى بصدارة الليجا، بعدما حقق فوزا غاليا على مضيفه أتلتيكو، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى الديربى النارى الذى أقيم بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "فيسنتى كالديرون"، فى قمة الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

أبرز أحداث المباراة

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، هدف التقدم للفريق الملكى من ركلة حرة رائعة غيرت مسارها لتسكن الشباك فى الدقيقة 23 من زمن المباراة، ثم أضاف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 71، وبعدها بسبع دقائق أكمل الدون الـ"هاتريك" التاريخى.

 

 

وأصبح رونالدو ينفرد بصدارة الهدافين التاريخيين للديربى بعدما رفع رصيده إلى 18 هدفا، بفارق هدف عن الأسطورة ألفريدو دى ستيفانو.

 

 

وأصبح رونالدو ثالث لاعب يصل للهدف 352 فى الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، بعد جيمي جريفز (366) وجيرد مولر (365).

 

 

كما قام السلوفينى يان أوبلاك، حارس أتلتيكو مدريد، بتصدى تاريخى من رونالدو بعدما أنقذ هدفا محققا من على خط المرمى فى الدقيقة 12 من زمن المباراة.

 

 

وسدد الفرنسى أنطوان جريزمان كرة خطيرة مرت بجوار قائم الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس فى الدقيقة 50 من زمن المباراة.

 

 

فى المقابل واصل أتلتيكو مدريد عدم قدرته بالمحافظة على نظافة شباكه فى 5 مباريات متتالية فى الدوري الإسبانى للمرة الأولى مع دييجو سيميونى منذ أن تولى قيادة الأتليتى عام 2011.

 

ريال مدريد يوسع الفارق مع برشلونة

بهذه النتيجة، يبتعد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة، ليوسع الفارق مع غريمه التقليدى برشلونة "الوصيف" الذى يملك 26 نقطة، فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 21 نقطة استمر بها فى المركز الخامس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة