المحكمة التأديبية بالقليوبية تفصل مسئولين بمديرية المساحة لتقاضى رشوة

السبت، 19 نوفمبر 2016 02:48 م
المحكمة التأديبية بالقليوبية تفصل مسئولين بمديرية المساحة لتقاضى رشوة المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت المحكمة التأديبية فصل مسئولين بمديرية المساحة بالقليوبية من الخدمة وإحالتهما إلى المعاش فى القضية رقم 120 لسنة 2 ق لحصولهما على رشوة من أحد أصحاب العقارات ببنها مقابل الإخلال بواجبات وظيفتهما.
 
كان المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية أحال كل من "سعد ع" رئيس مكتب المساعد الهندسى ببنها، و"أحمد أ" فنى هندسى بمديرية المساحة بالقليوبية إلى المحاكمة التأديبية بعدما تبين من تحقيقات النيابة الإدارية ببنها "القسم الأول"، بإشراف المستشار رمضان إبراهيم محمود نائب رئيس الهيئة وبناء على تقرير الرقابة الإدارية التى ضبطت المتهمين متلبسين بالرشوة.
 
وكشفت تحقيقات النيابة التى باشرتها المستشارة دينا هانى، وكيل النيابة للمتهم الأول طلبه، وأخذ مبلغ مالى 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة من وكيل أحد أصحاب الأبراج المخالفة بجوار مبنى ديوان عام محافظة القليوبية ببنها، مقابل الإخلال بواجبات وظيفته مقابل سرعة إنهاء إجراءات تطبيق قرار رئيس الجمهورية رقم 1820 لسنة 68 بنزع ملكية بعض العقارات للمنفعة العامة، لبيان المساحة منزوعة الملكية ومساحة الدولة المتعدى عليها.
 
كما نسبت التحقيقات للمتهم الثانى حصوله على 20 ألف جنيه رشوة من صاحب البرج مقابل سرعة إنهاء إجراءات نزع الملكية على العقار الخاص به.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة